مسلسلات رمضان 2019 على قناة «سي بي سي»

إذا كنت من عشاق الدراما، يرصد لك «شبابيك» في هذا التقرير قائمة بمسلسلات رمضان 2019، المقرر عرضها على شاشة قناة سي بي سي «CBC».

وتضمن مسلسلات رمضان 2019 على «سي بي سي» قائمة من النجوم، لعل أبرزهم النجم ياسر جلال، الذي شاهدناه في رمضان 2018 في مسلسل «رحيم»، وحقق نجاحا كبيرا، وذلك بالإضافة إلى النجم عمرو سعد، الذي يخوض السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل «بركة».

وفيما يلي ستعرض لكم «شبابيك» قائمة مسلسلات رمضان 2019 على «سي بي سي»، ونبدأ أولا بالمسلسلات الحصرية على القناة، ثم بعد ذلك المسلسلات غير الحصرية:

مسلسلات حصرية على CBC

مسلسل لمس أكتاف

المسلسل بطولة ياسر جلال وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع وإيمان العاصي، ومن تأليف هاني سرحان، والإخراج لحسين المنباوي. أما الإنتاج فهو لشركة إنتاج «سينرجى» تامر مرسي.

يقوم ياسر جلال بدور «أدهم» وهو لاعب ملاكمة، وخلال أحداث المسلسل يتورط في أعمال إجرامية، وحينما يقرر التوبة، يواجه مشكلات كبرى مع عصابات كبيرة ورجال مافيا.

وكان مخرج العمل قد انتهى قبل حلول شهر رمضان بـ15 يوما من تصوير 65% من أحداث مسلسل.

مسلسل بدل الحدوتة تلاتة

المسلسل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، شيماء سيف، دلال عبد العزيز، أحمد رمزي، حمدي الميرغني، عمر وهبة، محمد أوتاكا، وسارة عبد الرحمن، وتدور أحداثه حول 3 قصص، كل قصة في 10 حلقات وتتناول موضوعات جديد وشخصيات جديد.

وتشير تقارير إن الفنانة دنيا سمير غانم، تُعيد في القصة الثانية للمسلسل شخصية «لهفة»، التي سبق وقدمتها من قبل في مسلسل حمل نفس الاسم.

المسلسل كوميدي وشارك في تأليف شريف نجيب، وأيمن وتار، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل بركة

تدور أحداث المسلسل حول عمرو سعد «بركة» الذي يأتي من صعيد مصر مع والدته، للعيش في القاهرة، لكنه يتورط في مشكلات مع بعض أصحاب النفوذ، ولا يجد سوى مساندة والدته وابنة الجيران التي تحبه.

أبطال المسلسل هم؛ عمرو سعد، كمال أبو رية، عبد الرحمن أبو زهرة، هالة صدقي، محمد لطفي، رنا رئيس، هنادي مهنى، وميرهان حسين.

المسلسل من إخراج محمود كريم، ومحمد بركة (مخرج الوحدة الثانية) الذي استكمل إخراج بعض حلقات المسلسل.

يذكر أن مسلسل «بركة» من تأليف محمد الشواف.

 

مسلسلات غير حصرية

مسلسل طلقة حظ

هو من المسلسلات الكوميدية التي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب بسيط يعيش في منطقة شعبية ويعاني من مشكلات مع شقيقاته الأربع.

وخلال هذا الصراع والمواقف التي تواجهها عائلته تدعمه زوجته في مواجهة الأزمات مع شقيقاته.

المسلسل من بطولة الفنان مصطفى خاطر، وأيتن عامر، وإيمي سالم، وهبة مجدي، وميرنا نور الدين، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإنعام سالوسة، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجي، وأحمد ماهر، ومحمود حافظ. والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل حكايتي

المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين صبري، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض في طفولتها لصدمة عصبية، وذلك بسبب وفاة والدها أمام عينيها. وتدخل ياسمين في خلافات مع عائلة والدة أبيها.

ويشارك ياسمين صبري بطولة المسلسل كل من؛ وفاء عامر، أحمد حلاوة، إدوارد، إسلاك جمال، وأحمد حاتم.

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: أمير كرارة (مسلسل كلبش 3)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).

إسلام عز

صحفي مصري مهتم بالكتابة في مجال ريادة الأعمال

ميكس ميديا