أعلنت أورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن إطلاق خدمات Home Internet المتكاملة بعد الإعلان عن باقات Home VDSL لمشتركيها في مصر بسرعات إنترنت غير مسبوقة تصل إلى 100 ميجا في الثانية. وتم اطلاق المرحلة الأولى من الخدمة الجديدة في القاهرة والإسكندرية وستتوسع لتشمل باقي المحافظات الأخرى قريباً.

ومن خلال استخدام شبكة الألياف الضوئية وبسرعات فائقة تصل إلى 100 ميجا في الثانية تقدم أورنچ باقات جديدة بسعر يبدأ من 300 جنيه فقط شهريًا، بالإضافة إلى توفير سرعات 50 ميجا في الثانية و25 ميجا في الثانية بأسعار تنافسية تبدأ من 160 جنيها في الشهر. ولأول مرة تتعاون أورنچ مصر مع جوميا، واحدة من أكبر مواقع التسوق الالكتروني في مصر، حيث يمكن للعملاء الآن التسوق بسهولة عبر الإنترنت واختيار من بين باقات Home VDSL الجديدة.

توفر باقات Home VDSL الجديدة لعملاء أورنچ تجربة لا مثيل لها وقيمة غير مسبوقة مما يسمح لهم الاستفادة من جميع خدمات الإنترنت المتقدمة مثل مشاهدة وتحميل فيديوهات بدقة عالية دون تقطيع، الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية بجودة عالية، تحميل الملفات الكبيرة في دقائق معدودة إلى جانب إمكانية استخدام جميع أفراد الأسرة لشبكة الإنترنت في نفس الوقت دون التأثير على جودة الخدمة. 

 



0
0
0
0
0
0
0