أنقذت مجموعة من تجار الأعضاء البشرية، الفنان أمير كرارة في الحلقة الثانية من مسلسل كلبش الجزء الثالث، وذلك بعد سقوطه في البحر خلال الحلقة الأولى بعد مطاردة الإرهابيين له.

وواجه سليم الأنصاري الشخصية التي يقوم بها الفنان أمير كرارة، في المسلسل تجار الأعضاء من خلال الدخول معهم في معركة والاشتباك بالأيدي، بعد أن انقذه شخص جزائري على متن السفينة التي انقذته.

ورفض الجزائري تناول سليم الأنصاري الطعام على متن السفينة، لأن به مواد كيماوية ومخدرة يقدموها للضحايا حتى اذا ما تم تخديرهم يبيعون أعضائهم.

ورجع سليم الأنصار إلى مصر بعدما كان منضم لجماعة ارهابية في الحلقة الأولى، والتقى لاول مرة مع أمه الفنانة هالة فاخر التي كانت معتقده انه فارق الحياة في الحلقة الأخيرة من لجزء الثاني، بعد تعرضه لإطلاق النار عليه.

المسلسل من بطولة أمير كرارة، هشام سليم، يسرا اللوزي، أشرف مصيلحي، هالة فاخر، روجينا، سارة عادل، أحمد عبد العزيز، هيدي كرم، بسنت شوقي، أحمد التهامي، عمر الشناوي، ياسر ماهر، دينا، غنوة محمد، أحمد العوضي، أميرة العايدي، نصار سيف، ياسر على ماهر، ليلى عز العرب، وأماني كمال.

ويظهر الفنان ماجد المصري كضيف شرف خلال أحداث المسلسل، بالإضافة إلى نجم مسرح مصر الفنان الشاب محمد أنور، كما أن المسلسل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف باهر دويدار، ومن إنتاج شركة «سنيرجي».

ويجسد الفنان أحمد عبد العزيز، شخصية اللواء جلال خطاب، وهو رجل شرطة قوي يعمل على حماية الوطن من المؤامرات التي تحاك ضده والقبض على المجرمين، ويُصاب «خطاب» خلال أحدث المسلسل بوعكة صحية أثناء زيارة الضابط سليم الأنصارى له، إلا أنه سينجو من هذه الوعكة الصحية.

القنوات الناقلة لمسلسل كلبش 3

يُعرض مسلسل «كلبش» على قناة أون «ONE» وقناة «MBC 4»، كما أن الجزء الأول والثاني من مسلسل «كلبش» حققا نجاحا كبيرا، ورفض متابعو الجزء الثاني من المسلسل الذي عُرض في رمضان 2018، نهايته التي انتهت بمقتل الضابط سليم الأنصاري على يد جماعة مسلحة، وطالبوا بجزء ثالث يعود خلاله بطل المسلسل إلى الحياة، وهو ما استجاب به صناع المسلسل.

وشارك بطولة مسلسل «كلبش 2» بجانب الفنان أمير كرارة كل من عبد الرحمن أبو زهرة، هيثم أحمد زكى، محمد محمود عبد العزيز ، أشرف زكى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، محمود البزاوى، محمد لطفى، وانتصار.

ويغيب عن أحداث الجزء الثالث عدد من الممثلين الذين شاركوا في الأجزاء السابقة، أبرزهم الفنان محمود البزواي، الذي كان يجسد شخصية اللواء صلاح الطوخى، والذى تم اغتياله من قبيل جماعات إرهابية.

كما يغيب الفنان هيثم أحمد زكى، الذي جسد شخصية الإرهابي «عاكف أبو العز»، والذى قتل على يد سليم الأنصارى.

مسلسلات رمضان 2019

يذكر أن مسلسلات رمضان 2019  تشهد مشاركة عدد كبير من النجوم، أبرزهم: ياسر جلال (مسلسل لمس أكتاف)، محمد رمضان (مسلسل زلزال)، مصطفى شعبان (مسلسل أبو جبل)، محمد رجب (مسلسل علامة استفهام)، أحمد السقا (مسلسل ولد الغلابة)، كريم محمود عبد العزيز (مسلسل شقة فيصل)، غادة عادل ورانيا يوسف (مسلسل مملكة إبليس)، ياسمين صبري (مسلسل حكايتي)، علي ربيع (مسلسل فكرة بمليون جنيه)، ياسمين عبد العزيز (مسلسل لآخر نفس)، مي عز الدين (مسلسل البرنسيسة بيسة)، وإيمي سمير غانم (مسلسل سوبر ميرو).



0
0
0
0
0
0
0