حقق نادي ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح فوزا أخيرا بالموسم الحالي لـ«البريميرليج» أما فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدفين للاشئ.

ملخص مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

واستضاف ليفربول الذي أنهى الدوري في المركز الثاني برصيد 97 نقطة خلف حامل اللقب مانشستر سيتي بنقطة وحيدة، فريق فريق ولفرهامبتون صاحب المركز السابع في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

وبرغم فوز ليفربول بهدفين ساديو ماني في الدقيقة 17 والدقيقة 81 من عمر اللقاء لم يحقق ليفربول اللقب الذي يحارب عليه من أول الموسم، ونتيجة 4 أهداف مقابل هدف لمانشستر سيتي في مباراته أمام برايتون منحته اللقب.

ودخل مانشستر سيتي هذا اللقاء وفي حوزته 95 نقطة من 37 مباراة لعبها بالدوري هذا الموسم وبفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول الذي كان يمتلك 94 نقطة من نفس عدد المباريات.

مصير مانشستر سيتي الذي كان بيد لاعبيه تصرفوا فيه بالشكل الأمثل واستطاعوا تحقيق اللقب حتى مع فوز ليفربول في مباراته أمام وولفرهامبتون التي أقيمت في نفس التوقيت.

واستقبل مانشستر سيتي الهدف الأول في اللقاء في منتصف الشوط الأول إلا أن سيرجيو أجويرو رد سريعا بالتعادل وسجل لابورت هدف التقدم قبل أن يضيف رياض محرز الثالث، وأنهى جندوجان رباعية السيتي من ركلة حرة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وكما أن صراع القمة حسم صراعات المربع الذهبي والهروب من الهبوط انتهت، فمانشستر سيتي أصبح بطلا للدوري وليفربول ثانيا.

والفرق الهابطة من «البريميرليج» هذا الموسم فتم تحديدها رسميا وهي كارديف سيتي وفولهام وهدرسفيلد تاون.

وفي صراع المنافسة على دخول المربع الذهبي للمشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا توتنهام وتشيلسي أصحاب المركزين الثالث والرابع ضمنا بطاقتي التأهل وأرسنال صاحب المركز الخامس لديه الفرصة هو الآخر للمشاركة في دوري أبطال أوروبا إذا فاز في نهائي الدوري الأوروبي الذي صعد له لملاقاة تشيلسي.



0
0
0
0
0
0
0