رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة أسوان التعليمية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

بوابة أسوان التعليمية.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس

يقدم موقع شبابيك لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان، لينك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2019، بحسب ما أعلنته بوابة أسوان التعليمة.

وظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة اسوان عبر موقع بوابة أسوان التعليمية، بعد اعتمادها من المحافظ اللواء أحمد إبراهيم، بنسبة نجاح 72.5%.

واعلنت المحافظة أن نسبة النجاح هذا العام هي الأعلى مقارنة بالسنوات الماضية.

وطالب المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، السيد الفيومي، الاهتمام بالعملية التعليمية وسلامة المباني الدراسية في مختلف مدن أسوان.

وشدد المحافظ على الاستعداد التام للعام الدراسي الجديد، وتذليل كافة السلبيات للوصول لأفضل النتائج في العملية التعليمية.

مديرية وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان، قالت إن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019، ستعلن عبر بوابة أسوان التعليمية.

وقدم محافظ أسوان التهنئة للطلاب المتفوقين والناجحين في امتحانات الفصل الدراسي الأول، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح، مطالبهم بذل جهد كبير لزيادة التحصيل الدراسي لتحقيق أفضل النتائج في المراحل التعليمية المقبلة.

وكشف مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسوان، السيد الفيومي أن عدد الطلاب الذين حضروا امتحانات الفصل الدراسي الثاني بلغ عددهم 26 ألف و150 طالب وطالبة.

ونجح من بين الطلاب المتقدمين 18 ألف و964 طالب وطالبة، فيما بلغ عدد الأوائل على مستوى المحافظة 48 طالب وطالبة حاصلين على الدرجات النهائية في نتيجة الشهادة الاعدادية 2019.

يشار إلى أن المحافظ أعلن عن افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن أسوان؛ لخفض الكثافة والحد من الفترات للوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، مطالبا بالاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الطلاب الموهوبين والمبتكرين.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة