نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس الآن

ظهرت اليوم الثلاثاء نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لطلاب محافظة القاهرة وينشر «شبابيك» النتيجة من بوابة القاهرة التعليمية والتي يمكنك الحصول عليها برقم الجلوس الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة

وكان محافظ القاهرة اللواء خالد عبدالعال اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الدراسي المنقضي 2018-2019 بنسبة نجاح بلغت 82%.

وكشف مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، محمد عطية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 ستتاح للطلاب بحيث يمكن لهم الحصول على درجاتهم فور إعلانها في المدارس قريبا أو من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة.

وفي هذا التقرير نقدم لكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة من البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة مباشرة.

بيان مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الإثنين أوضح أن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 يكون بالدخول على الموقع برقم الجلوس والحصول على بيان درجات أو الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة برقم الجلوس

من خلال النافذة التالية يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 لطلاب محافظة القاهرة من خلال إدخال رقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة

وتقدم لأداء امتحان الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة هذا العام (153126) طالبا وطالبة نجح منهم (149932) . كما هنئ اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الأوائل وأثني المحافظ علي نجاحهم وأن الطلبة المتفوقين واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذي به.

وحسب بيان الاثنين، اعتمد محافظ القاهرة نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8 %، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6 % ، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8 حيث نجح 26 طالب.

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى وبلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة 96.17 التعليمية في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10% كما حصل 99 طالب وطالبة علي الدرجات النهائية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا