قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.. مدرب ليفربول يتحدث عن الحظ وخسارة 6 نهائيات

اعترف  المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي افتقاده للحظ خلال مسيرته الكروية، وذلك قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بين فريقه ونادي توتنهام الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتستضيف العاصمة الإسبانية مدريد في التاسعة من مساء السبت نهائي دوري أبطال أوروبا، بين فريقي ليفربول الإنجليزي، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأشار المدرب الألماني الذي خسر في 6 نهائيات سابقة، إلى أن فريقه هذا الموسم مختلف تماما عن الموسم الماضي، والذي خسر نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

وقال مدرب ليفربول مازحا: «إذا كنت أنا السبب في خسارة 6 نهائيات فيجب على الجميع أن يقلقوا بشأني»، مضيفا بأن الريدز لديهم فرصة من أجل الفوز بالتشامبيونزليج.

وتابع: «في مسيرتي افتقدت للحظ»، واستطرد مدرب الريدز: «لو أن الحظ يُباع لاشتريته»، مشيرا إلى أنه لكن لا يمكن القول بأنه غير محظوظ أو أنه السبب.. «لا أعتقد أنه لدي مسيرة غير محظوظة».

وأكد «كلوب» أن فريقه جاهز لمواجهة الغد ضد توتنهام، كما أن لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينيو جاهز للمشاركة في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة.

وكان ليفربول قد وصل للنهائي بعدما تخطى برشلونة الإسباني في نصف النهائي بعد «ريمونتادا» تاريخية، حيث فاز برباعية نظيفة في لقاء الإياب بعد أن خسر في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

أما توتنهام فصعد للنهائي بعد أن تخطى فريق أياكس الهولندي، حيث فاز الفريق الإنجليزي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبتلك النتيجة أصبح مجموع اللقائين التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق. وبالاستناد إلى قاعدة أفضلية تسجيل الأهداف على ملعب المنافس في حالة التعادل فإن إحراز توتنهام ثلاثة أهداف على ملعب يوهان كرويف أرينا معقل أياكس أعطاه بطاقة التأهل للنهائي.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري