رئيس التحرير أحمد متولي
 ليفربول يحتفل بمحمد صلاح لسببين

ليفربول يحتفل بمحمد صلاح لسببين

احتفل فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، بمناسبتين تخص لاعبنا المصري محمد صلاح، نجم الريدز ومنتخب مصر.

أول احتفال كان بمناسبة فوز صلاح مع الفراعنة على منتخب زيمبابوي، حيث نشر موقع ليفربول الرسمي خبرا عن تحقيق محمد صلاح للفوز مع منتخب مصر في المباراة الافتتاحية بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال موقع «ليفربول» إن صلاح كان قريبًا من إحراز الهدف الثاني لمنتخب مصر، لكن حارس المرمى إلفيس تشيبزي تصدى للكرة.

 

 

ويخوض منتخب مصر المباراة المقبلة مساء الأربعاء ضد جمهورية الكونغو الديمقراطية.

كما احتفل الحساب الرسمي لفريق «ليفربول» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بذكرى التعاقد مع لاعبنا المصري محمد صلاح، في مثل هذا اليوم 22 يونيو من العام 2017.

 

 

كان منتخب مصر قد فاز على زيمبابوي في المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بهدف وحيد، أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 41 من زمن المباراة، بعد تمريرة رائعة من اللاعب أيمن أشرف.

واعتبر نشطاء على جمهور مواقع التواصل الاجتماعي أداء المنتخب المصري لا يؤهل الفراعنة للفوز بالبطولة.

وأشاد الجمهور بأداء كل من محمود علاء، طارق حامد، تريزيجه، وأيمن أشرف، معتبرين أنهم أفضل لاعبي المنتخب خلال المباراة.

على صعيد متصل، اعتبرت صحيفة «mirror» البريطانية أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، كان هادئا، خلال مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها عن المباراة إن «نجم ليفربول محمد صلاح عانى من ليلة محبطة»، لافتة إلى أن اللاعب محمود حسن «تريزيجيه» ظهر كبطل للفراعنة في مباراة الأمس بالبطولة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن مهاجم ليفربول سدد عدد من الكرات على المرمى إلا أن «سيباندا» حارس مرمى المنتخب الزامبي تصدى لها.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري