رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة حلوان: تحصيل مصروفات اختبارات القدرات إلكترونيا

جامعة حلوان: تحصيل مصروفات اختبارات القدرات إلكترونيا

قرر مجلس جامعة حلوان تنفيذ إجراءات جديدة بشأن تحصيل المصروفات الخاصة باختبارات القدرات للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات تربية رياضية بنين وبنات، الفنون التطبيقية، الفنون الجميلة، التربية الفنية.

وأعلن المجلس ميكنة الإجراءات الخاصة بالسداد، باستخراج الطالب فيزا الدفع المقدم من البنك الأهلي المصري، والتي يمكن الحصول عليها من أي فرع دون مقابل مع التأكد من تفعيلها، فضلا عن وجود مندوب من البنك بكل كلية يسلم الفيزا للطلاب.

وأوضح المجلس ضرورة توجه الطالب بعد الحصول على الفيزا لأقرب ماكينة بنك أهلي، وإيداع مبلغ الرسوم المقررة بـ400 جنيه مصري لكل اختبار حجزه الطالب.

وتابعت الجامعة أنّه بعد السداد يدخل الطالب إلى الموقع المخصص للقدرات للحصول على الكود المخصص لدفع الرسوم، وهناك كود دفع مختلف لكل كلية مسجلة فيها لأداء الاختبار، وعلى الطالب إظهار إيصال الحجز المطبوع من على موقع التنسيق لمندوب البنك عند استلام الفيزا.

ولفتت الجامعة إلى أنّه يمكن للطالب سداد الرسوم بإحدى الطرق الآتية، والمتمثلة في ماكينة pos الموجودة في الكلية في ذات يوم استخراج الفيزا، أو موقع البنك الأهلي المصري على الإنترنت "في اليوم التالي لاستخراج الفيزا"، أو برنامج الموبايل mvisa في اليوم التالي لاستخراج الفيزا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.