رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية

يقدم موقع شبابيك خدمة الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية بالاسم ورقم الجلوس، لطلاب الثانوية الأزهرية 2019، بجميع الأقسام والشعب «العلمية والأدبية والشعبة الإسلامية».
واعتمد وكيل الأزهر الشريف، الشيخ صالح عباس، نيابة عن شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2019، اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر مشيخة الأزهر.

وخلال المؤتمر الصحفي أعلن وكيل الأزهر، أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية، بالإضافة إلى اعتماد نتيجة الشهادة الثانوية بمعهد غزة.
وكان شيخ الأزهر أجرى اتصالا هاتفيا، من ألمانيا، أمس السبت، حيث يجري الشيخ الطيب فحوصات طبية، وهنأ أوائل الثانوية الأزهرية بالنجاح والتفوق، وحثهم على مواصلة الاجتهاد والتفوق، كما هنأ فضيلته أسر الطلاب الأوائل وقدم لهم الشكر على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم حتى يصلوا لهذا المستوى.
وفي وقت سابق نشرت بوابة الأزهر الإلكترونية أسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية الأزهرية 2019، مؤكدة أن نسبة النجاح هذا العام لم تتحقق منذ 6 سنوات، وأن هناك تحسن ملحوظ في مستوى الطلبة والمناهج التعليمية، وهذا ما يدعم دور الأزهر الشريف في تطوير التعليم داخل مصر لتخريج جيل ناضج من الشباب الواعي.

ويترقب في هذه اللحظات أكثر من نصف مليون طالب في الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2019 من على بوابة الأزهر الإلكترونية، بعد اعتمادها من وكيل الأزهر.
وانطلقت أعمال تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية يوم 6 يوليو في 10 مراكز على مستوى الجمهورية، واستمرت أقل من أسبوعين، تمكنت خلالها اللجان المكلفة بالتصحيح من مواصلة العمل على نتيجة الثانوية الأزهرية لاعتمادها قبل منتصف الشهر الجاري.

للحصول على النتيجة اضغط هنا

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم