رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019

انتهت مساء الأحد مباراتي دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري

وتحدد الطرف الأول في المباراة النهائية من البطولة التي شهدت مشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة، بعدما فاز منتخب السنغال على المنتخب التونسي، بهدف وحيد، جاء في الشوط الإضافي الأول من زمن المباراة، التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

وجاء هدف السنغال عن طريق اللاعب التونسي ديلان برون بالخطأ في مرماه بالدقيقة 100.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للمنتخب التونسي في الدقيقة 113، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، رغم لمس مدافع السنغال للكرة بيده وهي في طريقها للاعب تونسي.

ويشار إلى منتخب السنغال الذي صعد للمباراة النهائية لم يتوج من قبل بالبطولة، وكان أقصى إنجازاته الحصول على المركز الثاني.

وتحدد الطرف الثاني لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، مع صافرة نهاية مباراة منتخب الجزائر ضد نيجريا، بفوز المنتخب الجزائري بهدفين لهدف.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بين منتخب تونس ونيجريا، وذلك في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 17 يوليو.

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا

تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإريقية 2019، بين منتخب السنغال والجزائر، وذلك في التاسعة من مساء 19 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري