رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الجزائر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019

موعد مباراة الجزائر ضد السنغال في نهائي كأس أمم إفريقيا 2019

أسدل الستار مساء الأحد على مباريات دور نصف النهائي من مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بصعود كل من الجزائر والسنغال إلى المباراة النهائية من المسابقة التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجاري.

في المباراة الأولى من مباراتي نصف النهائي، بين تونس والسنغال، والتي صعد فيها منتخب «أسود التيرانجا»، انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي، وفي الشوطين الإضافيين، أحرز اللاعب التونسي ديلان برون، هدفا في مرماه بالخطأ مع حلول الدقيقة 100 بالشوط الإضافي الأول.

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء للمنتخب التونسي في الدقيقة 113، بعد الرجوع إلى تقنية الفار، رغم لمس مدافع السنغال للكرة بيده وهي في طريقها للاعب تونسي.

أما في المباراة الثانية من مباراتي نصف النهائي، بين الجزائر ونيجريا، فقد نجح المنتخب العربي الجزائري في الفوز بهدفين لهدف في وقت المباراة الأصلي.

وتقدم محاربو الصحراء في الدقيقة 40 من زمن المباراة بعد أن أحرز اللاعب النيجري وليام تروست هدفا في مرماه بالخطأ، ثم تعادلت نيجريا بركلة جزاء في الدقيقة 72، قبل أن يسجل رياض محرز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع (د 95).

موعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع

تُقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بين منتخب تونس ونيجريا، في التاسعة من مساء يوم الأربعاء 17 يوليو.

موعد المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا

تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإريقية 2019، بين منتخب السنغال والجزائر، وذلك في التاسعة من مساء 19 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري