رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف نيجيريا الأول في مرمى تونس.. فضيحة دفاعية (فيديو)

هدف نيجيريا الأول في مرمى تونس.. فضيحة دفاعية (فيديو)

أحرز مهاجم منتخب نيجيريا إيجالو الهدف الأول لمنتخب بلاده في شباك المنتخب التونسي في المباراة الجارية بينهما حاليا في مباراة تحديد أصحاب المركز الثالث والرابع في كأس أمم أفريقيا 2019.

جاء الهدف بعد انطلاقة من الجانب الأيسر للمنتخب النيجيري وتمريرة أرضية في متناول الحارس أخفق في الإمساك به وارتطمت بالمدافع ليجد إيجالو نفسه وحيدا امام المرمى.

ويخوض المنتخب التونسي المباراة أملا في إحراز الميدالية البرونزية بعد الإخفاق في الوصول للمباراة النهائية وتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه.

وكان المنتخب التونسي قد خسر في مباراة نصف النهائي أمام السنغال بهدف وحيد، أحرزه اللاعب التونسي ديلان برون في مرماه بالخطأ في الشوط الإضافي الأول، حيث كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي.

فيما خسر المنتخب النيجيري في نصف النهائي من المنتخب الجزائري بنتيجة (2-1). وجاء الهدف الأول لمحاربي الصحراء عن طريق اللاعب النيجيري وليام تروست بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40 من زمن الشوط الأول، ثم تعادل نسور نيجيريا في الدقيقة 72 من ركلة جزاء سددها اللاعب أوديون إيغالو، قبل أن يحرز اللاعب الجزائري رياض محرز هدفا قاتلا في الدقيقه الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية تجمع بين منتخبي الجزائر والسنغال، ومن المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.

تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإريقية 2019، بين منتخب السنغال والجزائر، في التاسعة من مساء الجمعة 19 يوليو الجاري، على ملعب إستاد القاهرة الدولي.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة