رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة أسيوط: مد ساعات عمل مكاتب التنسيق للطلاب لتسجيل رغباتهم

جامعة أسيوط: مد ساعات عمل مكاتب التنسيق للطلاب لتسجيل رغباتهم

أعلن رئيس جامعة أسيوط، الدكتور طارق الجمال، عن مد ساعات عمل مكاتب التنسيق الالكتروني بالجامعة نظراً لكثافة الطلاب المترددين عليه وذلك من طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة والتي تجاوزت في الساعات الأولى من الفترة الصباحية أكثر من 1200 طالب وطالبة.

ووجه الجمال باستمرار عمل مكاتب التنسيق لتمتد من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساء لتلبية احتياجات الطلاب وتقديم كافة سبل الدعم والمعاونة لهم خلال تسجيل رغباتهم إلكترونياً.

وطالب بضرورة تواجد المختصين بمعامل الحاسب الآلي لتذليل العقبات التى قد تواجه الطلاب والإجابة عن استفساراتهم وتوضيح الخطوات التي يجب إتباعها حتى الانتهاء من عملية تسجيل كافة الرغبات على نحو سليم ومكتمل وذلك على الموقع الالكتروني للتنيسق.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة الوم الإثنين، أن زيارة رئيس الجامعة للمكتب الرئيسى للتنسيق الإلكتروني جاءت للاطمئنان على جاهزية الجامعة وتسخير كافة إمكانياتها من أجل التيسير على الطلاب عملية تسجيل رغباتهم وذلك للراغبين فى إجراء ذلك داخل المقرات التي خصصتها الجامعة لدعم الطلاب.

ويضم المكتب الرئيسى للجامعة بالوليدية، معملين حاسب آلي بسعة 45 جهاز، كما أنه يوجد مقر آخر بقطاع (أ) والذي يضم معمل مزود بنحو 24 جهاز حاسب آلى إلى جانب تجهيز معمل آخر احتياطياً في الطابق الثاني من نفس المبنى مجهز بنحو 20 جهاز آلى وذلك فى حالة وجود كثافة عددية.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة