رئيس التحرير أحمد متولي
 جلسة للجهاز الفني للأهلي مع اللاعبين لتحفيزهم على حسم الدوري قبل القمة

جلسة للجهاز الفني للأهلي مع اللاعبين لتحفيزهم على حسم الدوري قبل القمة

عقد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، في التمرين المسائي للفريق مساء اليوم الاثنين، جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم على الفوز بمباراة المقاولون العرب والمقرر إقامتها غدا الأربعاء.

ويعى النادي الأهلي لحسم اللقب قبل المواجهة المرتقبة بينه وبين الزمالك وعدم انتظار المنافسة على الدوري في مباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويواجه النادي الأهلي فريق المقاولون العرب، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 يوليو 2019، على ملعب برج العرب، في تمام الساعة 8 مساءًا في مباراة قد تشهد حسم الفائز بلقب الدوري المصري.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بنفس عدد اللقاءات.

وتذاع مباراة المقاولون العرب والأهلي في الدوري المصري على قنوات أون سبورت ونايل سبورت فضائيا.

وأعطى الزمالك للأهلي فرصة التتويج باللقب قبل مباراة القمة بينهما بعد التعادل مع فريق الجونة أمس الأحد بهدفين لكل فريق والاستمرار في التواجد بالمركز الثالث خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة