رئيس التحرير أحمد متولي
 مصادر بالأهلي تكشف حقيقة توقيع محمد مجدي «أفشة»

مصادر بالأهلي تكشف حقيقة توقيع محمد مجدي «أفشة»

حصل النادي الأهلي على توقيع لاعب خط وسط فريق بيراميدز، محمد مجدي «أفشة» بحسب تقارير صحفية.

ورغم تداول نشطاء لصورة للاعب وهو يوقع على بعض الأوراق، مع إشارة إلى أنها عقود انضمامه إلى النادي الأهلي، أكدت مصادر بالقلعة الحمراء أنه لا يوجد شخص من الظاهرين في الصورة ينتمي لإدارة التعاقدات بالنادي.

ونقل موقع «يلا كورة» عن مصادر بالأهلي قوله إن الأهلي حصل بالفعل على توقيع «أفشة»، وذلك بعد التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه مضيفا أن الإعلان عن الصفقة سيكون خلال ساعات.

ويشار إلى اللاعب محمد مجدي، الشهير بـ«أفشة» قد لعب مع نادي بيراميدز في الدوري خلال الموسم المنقضي 23 مباراة من أصل 34 مباراة خاضها فريقه، نجح في أن يسجل خلالها خمسة أهداف، فيما صنع 7 أهداف.

وكان «أفشة» قريب من الانضمام إلى صفوف الأهلي بداية الموسم المنصرم لكن وجهته تحولت إلى «بيراميدز».

وأعلن اللاعب منذ أيام في مقطع فيديو بثه على حسابه على موقع «إنستجرام» حبه للأهلي ورغبته للعب في القلعة الحمراء، قبل أن يحذف فيما بعد الفيديو، دون أسباب واضحة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية مع لاعب وسط المدافع المالي أيو ديانج، قادما من صفوف نادي مولدية الجزائر.

وتُشير تقارير صحفية إلى أن الأهلي يسعى لضم لاعب الزمالك محمود عبدالمنعم «كهربا» عبر نادي أوروبا. وكان نجم الزمالك قد تخلف عن تدريبات ناديه، وسافر إلى تركيا للتوقيع إلى أحد الأندية التركية.

ويلعب النادي الأهلي في الثامنة من مساء الأربعاء ضد «المقاولون العرب» في إطار مباريات الجولة قبل الأخير من  الدوري الممتاز، ويحتاج للفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم لقب الدوري.

ويمتلك الأهلي 74 نقطة، ويأتي خلفه نادي بيراميدز الذي أنهى مبارياته في الدوري بـ70 نقطة، ثم نادي الزمالك الذي يتبقى له مبارتين ضد الإسماعيلي في الجولة قبل الأخيرة، والأهلي في الجولة الأخيرة.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري