رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري.. لقاء الفوز باللقب

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري.. لقاء الفوز باللقب

يعود النادي الأهلي لاستئناف مبارياته بالدوري المصري، والمتوقفة من قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي أقيمت بمصر، ليواجه نادي المقاولون العرب، في مباراة قد تشهد حسم المارد الأحمر أمر المنافسة على لقبه المفضل وضمان التتويج به رسميا قبل انتهاء مبارياته بجدول المسابقة.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

في الثامنة مساء غد الأربعاء يلتقي فريقي الأهلي والمقاولون العرب على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في لقاء لن يكون سهلا على أبناء القلعة الحمراء الذين يريدون تحقيق الفوز لإغلاق الباب أمام الحسابات المعقدة حول الفائز بلقب الدوري المصري.

ولن تكون المباراة سهلة على الأهلي حيث شهدت مباراة الدور الأهلي فوز نادي المقاولون العرب بهدف أحرزه نجم المنتخب المصري المنتقل حديثا لبيراميدز أحمد علي، في الدقيقة 82.

وتنقل مباراة الأهلي والمقاولون العرب فضائيا قنوات أون سبورت ونايل سبورت.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بنفس عدد اللقاءات.

وأعطى الزمالك للأهلي فرصة التتويج باللقب قبل مباراة القمة بينهما بعد التعادل مع فريق الجونة، يوم الأحد، بهدفين لكل فريق والاستمرار في التواجد بالمركز الثالث خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة