رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.. آخر فرصة للأبيض

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري.. آخر فرصة للأبيض

يدخل الزمالك لقاء الفرصة الأخيرة له في المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا العام عندما يواجه الإسماعيلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ27.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي، على استاد بترو سبورت، في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكنك مشاهدة المباراة عبر قناة On Sport، وترددها على النايل سات أفقي 10853 والترميز 27500.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نادي الزمالك بثنائية نظيفة سجلها اللاعبان عمر السعيد ويوسف أوباما.

ترتيب الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة، في حين يحتل الإسماعيلي المركز السابع برصيد 43 نقطة.

ويحتل الأهلي المركز الأول برصيد 74 نقطة علما بأنه لعب 32 مباراة، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 69 نقطة، بنفس عدد اللقاءات.

وأعطى الزمالك للأهلي فرصة التتويج باللقب قبل مباراة القمة بينهما بعد التعادل مع فريق الجونة، يوم الأحد، بهدفين لكل فريق والاستمرار في التواجد بالمركز الثالث خلف بيراميدز الذي يحتل المركز الثاني بـ70 نقطة.

وفي حالة فوز الأهلي على المقاولون العرب يرتفع رصيده إلى 77 نقطة، ويصبح أقصى مجموع نقاط يستطيع الزمالك الوصول إليه 75 نقطة وبذلك يذهب اللقب للأهلي.

أما في حالة تعثر الأهلي أمام المقاولون العرب بالفوز أو الخسارة تستمر آمال الزمالك في المنافسة على لقب الدوري ويحتاج حينها للفوز في مباراة الأهلي والإسماعيلي للتتويج باللقب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة