رئيس التحرير أحمد متولي
 مغتصب الحفر.. بيان من الأمن السعودي بشأن المروج لممارسة الرذيلة (صور)

مغتصب الحفر.. بيان من الأمن السعودي بشأن المروج لممارسة الرذيلة (صور)

ألقت الشرطة السعودية القبض على شخص جاهر بممارسة الرذيلة مع الأطفال، وذلك خلال صورة لمحادثات عبر تطبيق «واتس آب».

وفي تصريحات صحفية، أكد المتحدث الإعلامي باسم شرطة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، إلقاء القبض على المتهم بالمجاهرة والترويج لممارسة الرذيلة مع الأطفال من خلال محادثة مصورة تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحت عنوان «مغتصب الحفر».

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية في بيان صحفي صدر الأحد، إنه «وبالإشارة لما جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقيام شخص بالترويج لممارسة الرذيلة مع الأطفال، أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتهم في ذلك، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر».

 

 

وأشار بيان شرطة المنطقة الشرقية إلى أن «القوات الأمنية ألقت القبض على المتهم، وسيتم التحقيق معه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه».

وشدد البيان على حرص وزارة الداخلية السعودية على «أمن الوطن والمواطن والمقيم»، وقال البيان إن الجهات الأمنية سوف تعمل بكل حزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

 

يذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع «تويتر» شهد خلال الأيام الماضية تداول مقاطع لمحادثات عبر تطبيق «واتس آب» لشخص يتباهى بممارسته الفحشاء مع نساء وأطفال وهو ما أثار استهجانا واسعا ودعوات لاعتقاله بسرعة.

وعلق شخص يدعى سعود على الواقعة التي شهدتها منطقة حفر الباطن بالسعودية قائلا: افتخار بالاغتصاب وممارسته منتشر جدًا يبدأ من الشارع والمدرسه، والامر طبيعي مع انه ظاهره لكن محد مهتم له !

 

 

وأضاف: لفت نظري صوره عرض المغتصب «كفى بالله حسيبا وهو نعم الوكيل».. غالبا فيه علاقه بين الاستشراف والافعال الدنيئه.

وقال شخص آخر يدعى  سلطان: «اصعب شيء في السعوديه ان يكون عندك اولاد حقيقة العالم هنا مخاوف كثيره على ابنائك من مشتهين الاطفال والتشدد الديني الي يزرع في عقولهم ولاننسى ثقافة انت ولد مايعيبك شيء حقيقة اتعاطف مع كل اباء عاقلين».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري