رئيس التحرير أحمد متولي
 زارا البلوشي تكشف انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف.. (التفاصيل)

زارا البلوشي تكشف انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف.. (التفاصيل)

أعلنت الفنانة الباكستانية زارا البلوشي انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف، بعد خمس سنوات من زواجها.

وقالت البلوشي في تصريحات صحفية إن طلاقها من المخرج السعودي جاء بسبب عدم التوافق بينهما.

وأكد الممثلة الباكستانية التي تعيش في المملكة العربية السعودية أنها ما زالت علاقتها بالمخرج السعودي سمير عارف جيدة.

تفاصيل إعلان زارا البلوشي خبر انفصالها

 

 

ولم تكشف الفنانة زارا البلوشي عن وقت انفصالها عن المخرج السعودي، لكنها أكدت أنها تفتخر بأنها تزوج المخرج السعودي سمير عارف.

وبحسب تصريحات صحفية سابقة للفنانة زارا البلوشي، أبدى المخرج سمير عارف إعجابه بها أثناء تصويرهما مسلسل «المجهولة»، ومن ثم تطورت علاقتهما وتوطدت، ثم تزوجا في العام 2014.

وجاء إعلان البلوشي خلال رد على بعض المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، حيث نشر شخص يدعى أحمد العتيبي مقطع فيديو لصورة الرخصة الدولية لـ«زارا» التي تشير إلى أنها باكستانية الجنسية، حيث قال مستنكرا: «وهذي طلعت باكستانيه».

وعلق أحد المستخدمين داعما للعتيبي قائلا: «هذي باكستانيه من مواليد عمان مقيمه بالسعوديه ومتزوجه من المخرج السعودي سمير عارف.. بكره النهار تجي تطالب بالجنسيه السعوديه».

وردت الفنانة زارا البلوشي على مهاجميها قائلة: «لا ما راح اطالب الجنسية ارتاحوا الجنسية السعودية في امان انا انفصلت من ولدكم السعودي الله يوفقه بسعودية تصونه وتصون بلدكم انا باكستانية مبسوطة سعيدة الحمدالله و شكرا».

وهنا سألتها إحدى المستخدمات السعوديات: «هل ممكن نشوفك تمثلين بمسلسل من اخراجه بعد الانفصال؟هل ممكن يتحول الحب الى صداقه او زماله عمل؟»

وردت الفنانة الباكستانية: «ان شاءلله قريب انفصلنا ما تذابحنا سمير و نعم فيه بس ما اتوفقنا بالزواج مو معناها انه سيء بالعكس افتخر ان تزوج سمير عارف».

وقالت مستخدمة تحمل اسم «عبير الورد» للفنانة زارا البلوشي: «ان شاء الله تفتخري لمن تتزوجي باكستاني  والله يوفقك»، فردت عليها الفنانة الباكستانية المقيمة في السعودية: «ليش باكستاني  ما اعرف اطباعهم ما رحت باكستان الا كم مرة». 

وأضافت البلوشي: «وممكن إذا فكرت الارتباط من جنسيتي يفضل يكون مواليد السعودية أو الخليج على أقل نكون على لسان عربي».

 

 

وانتقد شخص يدعى الحربي الانتقاد الموجه للفنانة الباكستانية، وقال مغردا: «ليش العنصريو يا اختي بالعكس احب زارا البلوشي گإنسانة وكممثلة بالعكس اتمنئ تتزوج سعودي يعزها ويكرمها والله يوفقها زارا بنت السعوديه وإن شاءالله تاخذ ابن البلد ربي يوفقك يازارا وماعليگ من هاذول الناس».

وعلى أحد صورها على موقع «إنستجرام» دعم مستخدم سعودي الفنانة الباكستانية، وقال: «اللي يقول عنها باكستانية ويستنقص منها بسأله سؤال انت وش قدمت وش سويت علشان تستحقر غيرك وهالمثال الفاضي يعمل قاضي مطابق لهالعقلية وكثير من اشغالنا نحتاج باكستانيين ودولة باكستان والهند وسيرلانكا حبذا تكلف على نفسك وتقرى عنهم»

يذكر أن الفنانة زارا البلوشي من مواليد السعودية، لكنها من أصول باكستانية، وتحمل الجنسية الباكستانية.

وكانت البلوشي قد كشفت في مقابلة تلفزيونية العام الماضي، أنها لا تتحدث سوى اللغة العربية، وبالتحديد اللهجة السعودية.

وتعاني زارا البلوشي من عقدة الإنجاب وذلك بسبب تعرضها للإجهاض، حيث قالت في تصريحتها التلفزيونية، إنها تعرض لصدمة نفسية، ولهذا لا تفكر في الإنجاب في الوقت الحالي.

وبحسب تصريحاتها لبرنامج «تفاعلكم» على قناة «العربية» السعودية، لم تجر البلوشي أي عمليات تجميلية في حياتها سوى عملية واحدة وهي عملية نحت للجسم، مشيرة إلى أنها ندمت على إجراءها رغم نجاحها.

وتعد الفنانة زارا البلوشي من أبرز النجمات العاملات في المجال الفني بالمملكة العربية السعودية، وشهد العام 2012 نشاطا فنيا كبيرا لها، حيث شاركت كبطلة في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل «سكتم بكتم 3»، ومسلسل  «أي خدمة»، ومسلسل «مضارب بني قرقاص»، كما شاركت البلوشي في حلقات لبعض المسلسلات الأخرى وهي: «من الآخر»، «طالع نازل»، «شباب البومب»، «هشتقه»، «عيال حارتنا» ومسلسل «نساء من زجاج».

وكانت البلوشي قد تعرفن على المخرج سمير عارف قبل ارتباطهما بثلاث سنوات تقريبا، أثناء مشاركتها في مسلسل «أنا آسف».

بعد ذلك شاركت الفنانة الباكستانية مع «عارف» في مسلسل «ألو مرحبا»، ومسلسل «المجهولة».

أعمال زارا البلوشي

وبدأت الفنانة زارا البلوشي مسيرتها الفنية في العام 2010، وشاركت خلال سنوات عملها في الفن بأكثر من 30 عملا.

ومن أبرز أعمال البلوشي التي بدأت بها مسيرتها الفنية، الجزء الرابع من مسلسل «بيني وبينك»، في العام 2010، وكذلك مسلسل «مزحة برزحة».

وفي العام 2011، شارك في الجزء الثامن عشر من المسلسل الكوميدي الشهير «طاش ما طاش»، بالإضافة لعدة مسلسلات منها مسلسل «سوق المعازيب»، ومسلسل «الخادمة»، ومسلسل «قووول في الثمانيات».

وفي العام 2012، شاركت في دور البطولة بكل من مسلسل «سكتم بكتم 3»، ومسلسل «أي خدمة»، ومسلسل «مضارب بني قرقاص»، كما شاركت في أدوار غير البطولة في بعض المسلسلات الأخرى وهي: «من الآخر»، «طالع نازل»، «شباب البومب»، «هشتقه»، «عيال حارتنا» ومسلسل «نساء من زجاج».

وشاركت الفنانة زارا البلوشي في العام 2013، في مسلسل «المجهولة»، ومسلسل «السلطانة»

أما في العام 2014، فشاركت في عدة أعمال، أبرزها البرنامج الكوميدي «فايف جي»، ومسلسل «حسب الظروف، و«ديلفري».

وفي العام 2015 شاركت الفنانة الباكستانية في مسلسلات: «سيلفي»، «خميس بن جمعة»، «حصاد الزمن»، «مبتعثات».

وشاركت في العام 2016، في البرنامج الكوميدي «واي فاي 4»، ومسلسل «مستر كاش»، والجزء الثاني من مسلسل «سيلفي».

أما في العام 2017، فشارك زارا البلوشي في مسلسل «صوف تحت حرير»، والجزؤ الثالث من مسلسل «سيلفي»، و«زواج آخر موديل».

وفي العام 2018، شاركت في مسلسل «عوض أبا عن جد»، والجزء الثاني من مسلسل «العاصوف».

وفي العام الجاري شاركت في «بنات الملاكمة»، «بدون فلتر 2»، و«بدون فلتر 3».

وعلى صعيد المسرح، شاركت الفنانة الباكستانية في مسرحية «كيد نسوان» التي تم إنتاجها في العام 2011، وهي مسرحية كوميدية تناقش عددا من القضايا النسائية.

المخرج سمير عارف

قبل زواجه من الفنانة زارا البلوشي، كان المخرج سمير عارف قد تزوح من سيدة أخرى وهي «أم ريان»، وكان آنذاك في الرابعة والعشرين من عمره، إلا أنه انفصلا بعد سنتين من الزواج.

ويشار إلى أن المخرج سمير عارف، هو مخرج سعودي من مواليد مدينة جدة في 13 ديسمبر من العام 1983.

واتجه عارف إلى إخراج المسلسلات الدرامية في العام 2008، حيث أخرج مسلسل «الساكنات في قلوبنا»، ومسلسل «37 درجة مئوية».

ومن أبرز أعمال المخرج السعودي الشاب سمير عارف مسلسل «شباب البومب»، والذي حقق نجاحا كبيرا في هذا العام.

كما سبق وأخرج عارف مسلسل «أنا آسف»، والذي التقى فيه بـ«البلوشي»، كما أخرج «ألو مرحبا»، ومسلسل «المجهولة».

وبحسب تصريحات صحفية سابقة للمخرج السعودي الشاب، قال إن الفنانة الباكستانية أحدثت تغييرا كبيرا في حياته، مشيرا إلى أنه ارتبط بها بحثها عن الاستقرار، حيث يرى أن حياة العزوبية غير مستقرة ولا تروق له.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري