رئيس التحرير أحمد متولي
 ريم العبدالله.. تفاصيل وتصحيح لمعلومات مغلوطة حول حادث مصرعها

ريم العبدالله.. تفاصيل وتصحيح لمعلومات مغلوطة حول حادث مصرعها

 

 

 

 

أبدى عدد كبير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في المملكة العربية السعودية، حزنهم، بسبب وفاة السعودية ريم العبدالله، وشقيتها غادة العبدالله، في حادث سيارة.

ورغم مزاعم البعض بأن ريم العبدالله وشقيقتها كانت تقود السيارة وقت وقوع الحادث، إلا أن الكثير من المستخدمين يؤكدون عدم صحة ذلك.

ووقع الحادث في أحد طرق مدينة الرياض السعودية صباح الأحد. ولم تنشر الصحف المحلية أي تفاصيل أخرى عن الحادث، الذي تسبب في حالة من الحزن بين قطاع كبير من السعوديين.

وتصدر وسمين حمل كل حملا اسم الشقيقتين ريم وغادة العبدالله، نعى من خلالهما جمهور موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الشقيقتين.

ريم العبدالله ونورة لعتبيبي

ويعتقد البعض  خطأً أن ريم العبدالله، التي لاقت حتفها في حادث السيارة مع شقيقتها، هي الممثلة السعودية ريم عبدالله التي ولدت في 20 فبراير 1987، عاما، واسمها الحقيقي نورة ثقل العتيبي، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية السعودية أبرزها مسلسل «طاش ما طاش»

وفي الحقيقة أن نورة أو ريم العبدالله والتي بدأت مسيرتها الفنية بظهور بسيط في الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي الشهير «طاش ما طاش»، برفقة النجمين السعوديين الكبيرين ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ليست هي ريم العبدالله التي لاقت مصرعها مع شقيقتها في حادث سيارة وقع أحد طرق مدينة الرياض السعودية صباح الأحد

نعي ريم العبدالله

وقال حساب شخص يدعى «التميمي»: «يارب اغفرلهما وتجاوز عنهما وثبتهم على القول الثابت و اجبر كسر قلوب ذويها جبراً يتعجب منه أهل السماء والأرض ، اللهم عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هم أهله».

وقالت مستخدمة تدعى عائشة:اللهم تقبل دعاء كل من دعاء لهم بالرحمة.. اللهم اغفر لهم وأبدلهم داراً خير من دارهم، وأهلاً خيراً من أهلهم .. واربط يارب على قلب ذويهم واجمعهم بجنةٍ تنسيهم فاجعة الفقد».

 

 

ونشر شخص آخر يدعى عبود صور «سكرين شوت» لـ «كلمات وادعيه كانت ترددها المرحومه تبشر بخير ان شاء الله...اللهم نحن شهدائك في ارضك راضين عنها فاارضى عنها وارفع منزلتها بالجنة واجعل قبرها روضة من رياض الجنة ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس»

 

 

وقالت سـارة المـقبل: «اللهم أنك أخترت وقدرت لهم أن يغادرو هذه الدنيا ليأتو إليك،اللهم ارحمهم وأعف عنهم وأكرمهم وأفرحهم بروضة من رياض جنتك وإجعل لهم في قبورهم نوراً اللهم صبّر قلوب اهلهم صبرًا لايباعد عن صبر أيوب وكن معهم وأربط على قلوبهم وأجبر كسرهم يارب العالمين».

ونعى آخرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وفاة ريم العبدالله وفادة العبدالله، ومن بين تغريدات النعي ما يلي:

اللهم اغفر لهم وارحمهم، واعف عنهم وعافهم وأسكنهم فسيح جناتك وألهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون، اللهم عوض شبابهم في الجنة واربط على قلوب امهم وأبيهم واجبر كسرهم ياأرحم الراحمين.

لاحول ولاقوة الا بالله ربي ارحمهم واغفرلهم وعوضهم بشبابهم بالجنه واجبر مصاب ذويهم اللهم كثر الموت فالطف بنا وارحمنا واغفرلنا اذا صرنا الى ماصروا اليه انا لله وانا اليه راجعون.

يارب اغفرلهما وتجاوز عنهما وثبتهم على القول الثابت و اجبر كسر قلوب ذويها جبراً يتعجب منه أهل السماء والأرض ، اللهم عاملهم بما أنت أهله، ولا تعاملهم بما هم أهله".

اللهم ان موتهم كان كسراً لقلبي ف يارب اجبر هذا الكسر بلقاءه في الجنه ، اللهم اغفر لهم وارحمهم ، اللهم إني اشتقت لميت لايعوض ولا يعود اللهم ارحم وجه لم تختفي ملامحه من ذاكرتي وصوت لم يفارق مسامعي اللهم اجعلهم مبتسمين في جنتك يارب ياكريم.

حقيقة وفاة الفنانة ريم العبدالله

يذكر أن الفنانة ريم العبدالله مازالت على قيد الحياة، ولا صحة لما يتداوله البعض بشأن وفاتها.

ويعتبر مسلسل «عندما يكتمل القمر» هو آخر أعمال الفنانة السعودية ريم العبدالله، والذي شاركها فيه البطولة كل من سارة اليافعي، فيصل العميري، ميسون الرويلي، وهو من إنتاج العام 2019.

ومن أعمال الفنانة ريم البعدالله: طاش ما طاش،  عمشة بنت عماش، كلنا عيال قرية، أسوار 2، جاري يا حمودة، أيام السراب، وعد لزام، مزحة برزحة، السامنات في قلوبنا، حيتان وذئاب هوامير الصحراء الجزء الرابع، رعون المزن، سيلفي 2، سيلفي 3، العاصوف الجزء الثاني، وعندما يكتمل القمر.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري