رئيس التحرير أحمد متولي
 تعيين 1500 موظف في وزارة العدل

تعيين 1500 موظف في وزارة العدل

قال رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي إنه وافق على تعيين 1500 موظف في الشعر العقاري التابع لوزارة العدل ضمن خطة الانتشار وتقديم الخدمات للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد العمل بخدمات الشهر العقاري، التي يتم تقديمها من خلال مكتب بريد في محافظة الإسكندرية على هامش زيارة ميناء الإسكندرية.

ونوه بأن المكتب الذي يتم زيارته اليوم أحد 3 مكاتب بريد تقدم خدمات الشهر العقاري بالإسكندرية؛ للاستفادة من إمكانيات هيئة البريد في تقديم خدمات التوثيق للمواطنين.

جدير بالذكر أن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي زار اليوم الأحد ميناء الإسكندرية، الذي يعد أهم الموانئ البحرية وأقدمها، لمتابعة العمل هناك بهدف زيادة حركة التداول في الميناء، بما يُواكب تصاعد حركة التجارة.

وذكر رئيس الوزراء أن مشروعات ميناء الإسكندرية التي تم تفقدها اليوم تشمل إنشاء أرصفة جديدة لزيادة قدرة الميناء من حيث العمق ومساحات الأرصفة وساحات التخزين والإمكانيات، لاستقبال السفن العملاقة، إلى جانب إقامة منطقة لوجيستية متعددة الأغراض، وجراج متعدد الطوابق للتعامل مع انتظار السيارات في الميناء، لحين إنهاء الإجراءات، فضلا عن جهود أخرى تبذل لتطهير الميناء من السفن الغارقة.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.