رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني.. رابط مباشر بوابة الأزهر الإلكترونية

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني.. رابط مباشر بوابة الأزهر الإلكترونية

ينشر شبابيك في هذا التقرير موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني، والتي تعلنها بوابة الأزهر الإلكترونية لجميع الطلاب الذين أدوا امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2018 - 2019.

تحديث الثلاثاء 3 سبتمبر، الساعة 2:41 مساءً

ظهرت الآن نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019 برقم الجلوس على بوابة الأزهر الإلكترونية، ويمكنكم الحصول على النتيجة من النافذة التالية:

​​​​​​​

امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني

وانتهت امتحانات الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية خلال الأسبوعين الماضيين، وينتظر الطلاب خلال هذه الأيام موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019، حيث ينتهي تصحيح أوراق امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني خلال الساعات المقبلة.

وبدأت عملية تصحيح كراسات إجابات الدور الثاني من امتحانات الثانوية الأزهرية يوم الخميس 29 أغسطس.

وبحسب تصريحات صحفية لرئيس كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية، الشيخ أحمد عبدالعظيم، فإن أعمال تصحيح امتحانات الدور الثاني تنطلق يوم الخميس 29 أغسطس في 4 مراكز على مستوى الجمهورية، على أن تستمر عملية التصحيح والمراجعة لمدة 5 أيام.

واختتمت أعمال امتحانات الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2019، يوم الأحد الموافق 25 أغسطس، للقسم الأدبي، ويوم 26 لطلاب القسم العلمي.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الثانوية الأزهر الدور الثاني 2019، عقب الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات في الكنترولات الرئيسية، وبعدها ستكون النتيجة متاحة للطلاب على بوابة الأزهر التعليمية.

ومن المتوقع أن تعلن النتيجة عقب انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة بأيام قليلة.

ويمكنك الحصول على النتيجة من خلال النافذة التالية عقب ظهورها مباشرة.

​​​​​​تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني

وبعد إتاحة نتيجة الثانوية الأزهرية، سيبدأ الطلاب في تسجيل رغباتهم في تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 الدور الثاني عبر موقع بوابة الحكومة المصرية.

كما سيتمكن الطلاب الذين استنفذوا رغباتهم والمتخلفين عن تنسيق الثانوية الأزهرية في المرحلة الأولى.

وأغلق باب تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 أمام الطلاب يوم الأحد 25 أغسطس، بعد أن أتيح تسجيل الرغبات على موقع التنسيق يوم 19 أغسطس 2019.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم