رئيس التحرير أحمد متولي
 مقاطعة we تتصاعد.. تعرف على مطالب عملاء الشركة (فيديو وصور)

مقاطعة we تتصاعد.. تعرف على مطالب عملاء الشركة (فيديو وصور)

تصاعدت حملة مقاطعة we  التي دشنها مستخدمو الإنترنت في مصر من عملاء الشركة ، بسبب ما أسموه بعيوب انترنت we وسياسة المحاسبة الغير العادلة، حتى تصدر الحديث عن المساوئ حسابات التواصل الاجتماعي على مواقع فيس بوك وتويتر .

مقاطعة we

حملة انطلقت مقاطعة we من جروب يحمل اسم (حملة مقاطعة انترنت شركة WE )، اهتم أعضائه منذ تأسيسه بمناقشة أزمات تواجههم باستمرار أثناء استخدامهم لخدمة الإنترنت المقدمة من الشركة .

 

انترنت we

تفاقمت حالة غضب عملاء انترنت we خلال الأيام الأخيرة بعد قرار الشركة بتحويل سرعات الإنترنت ، وتخفيض السرعة بعد استهلاك الباقة لمستوى 256 ك ، إذ اعتبروه تلاعب بالخدمة بسبب ما يواجهونه من أزمات من قبل القرار بشأن عدالة حساب الاستهلاك نفسه .

حملة مقاطعة we

اتخذ عملاء شركة we قرارهم بتدشين حملة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتغريد على هاشتاج مقاطعة أننا بهدف الضغط على الشركة ودفعها لتحسين خدمة الإنترنت، حتى تصدرت قائمة التغريدات الأكثر تداولا في مصر.

 

مطالب  عملاء we

التقت إرادة المشاركون في حملة مقاطعة we على مطالب أساسية لم يتجاهلها أي ممن غردوا على هاشتاج # مقاطعة_ we، المتمثلة في تحسين أداء خدمة العملاء وحل المشكلات بسرعة وإعطاء العميل رقم للشكوى ، ورفع سرعة إنترنت نحن بعد الاستهلاك إلى سرعة 1 ميجا بدلا من 256 ك ، وإصلاح العيب الموجود ببرنامج احتساب الاستهلاك الخاص بعملاء إنترنت نحن لأنه يحسب الاستهلاك بالزيادة عن الاستهلاك الفعلي، وهي مطالب وعيوب اتفق آلاف المشاركون على صحتها.

عيوب انترنت we

أكد المشاركون في حملة مقاطعة we أن أكبر عيوب خدمة إنترنت شركة we تتمثل في خدمة عملاء we، إذ يواجه المشتركون صعوبة بالغة في التواصل مع الدعم الفني في حالة انقطاع الاتصال عن راوتر نحن او انخفاض السرعات والمشاكل الفنية المتعددة.

أسوء خدمة عملاء في مصر

لم يتوحد أي من المستهلكين في كافة المجالات مثلما توحدوا على رأي واحد ظهر جليا في حملة مقطاعة we، وهو الرأي الذي يمثل جرس إنذار للشركة إذ اتفق الجميع أن خدمة عملاء we هي أسوء خدمة عملاء في مصر، وتمتلئ الحسابات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي بآلاف الرسائل التي تحمل نفس المصطلح (أسوء خدمة عملاء في مصر).

عيوب خدمة عملاء we حددها المشاركون في حملة مقاطعة we على تويتر، بعدم الرد على العملاء إلا بعد فترات كبيرة واستهلاك للوقت ، وفي حالة نجاح العميل في الوصول لخدمة الدعم الفني لإنترنت we يكون الرد موحد مع كافة مشاكل خدمة الإنترنت «افصل الراوتر وشغله»، في نهاية المطاف ربنا ينتظر العميل وصول الدعم الفني

 

مقاطعة we ورأي الجمهور

غرد العميل أحمد سامي على هاشتاج مقاطعة we: "النت زبالة ما فيش أي حاجة شغالة في النت .. فيصل أول الشهر بعد دفع الفلوس و. ١٠ ايام محدش يتكلم و تشتت في نص الشهر .. حسبي الله و نعم الوكيل ».

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر