رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الحكومة المصرية.. ترقبوا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 من هذا الرابط المباشر

بوابة الحكومة المصرية.. ترقبوا نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 من هذا الرابط المباشر

تعلن بوابة الحكومة المصرية وموقع التنسيق نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2019 بعدما كشف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن النتيجة ستكون خلال ساعات.

وكان طلاب الثانوية العامة المدرجين في أعمال تنسيق المرحلة الثالثة قد انتهوا من تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019.

وفي هذا الموضوع ننشر لطلاب الثانوية العامة الرابط الذي سيظهر عليه نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019، والذي من خلاله سيتمكن طلاب الثانوية العامة من معرفة الكلية التي تم ترشيحهم لها من قبل موقع التنسيق بناء على رغباتهم التي سجلوها في موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية وبناء على المجموع الذي حصلوا عليه في الثانوية العامة.

بوابة الحكومة المصرية

يتمكن طلاب الثانوية العامة من معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 برقم الجلوس من الرابط الذي سننشره لهم في هذا الموضوع، وذلك عقب إعلان النتيجة من الوزارة.

وفور الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 لطلاب الثانوية العامة سيكون متحا للطلاب معرفة الكلية التي تم ترشيحهم له من خلال الرابط من هنا.

ومن المقرر أن يفتح موقع التنسيق باب تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة بعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 بحد أقصى 24 ساعة.\

موعد نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019

ونود الإشارة إلى أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قالت في بيان رسمي لها إنه سيتم إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عقب 48 ساعة من غلق باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثالثة والمتخلفين عن المرحلتين السابقتين.

وانتهى الطلاب من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر 2019، وهي المرحلة المخصصة للطلاب الحاصلين على 50% وحتى الحد الأدنى من المرحلة الثانية وكذلك طلاب الثانوية الناجحين في امتحانات الدور الثاني والمتخلفين عن تسجيل رغباتهم في الدور الأول والثاني.

وبذلك فإنه من المقرر إعلان نتيحة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 السبت الموافق 7 سبتبمر 2019.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.