رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس

ينشر موقع شبابيك رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2019 برقم الجلوس الآن بعدما أعلنت عنها جامعة الأزهر، اليوم الخميس، في مؤتمر صحفي بالمبنى الإداري في مدينة نصر.

وأنهى طلاب الثانوية الأزهرية الدور الأول والدور الثاني تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق خلال مرحلتين من مراحل التنسيق على فترات مختلفة بحسب الجدل الذي وضعته جامعة الأزهر لتسجيل رغبات الطلاب.

وانتهت أعمال تسجيل رغبات طلاب الثانوية الأزهرية على موقع التنسيق من حيث تسجيل الرغبات، على أن تكون الخطوة التالية هي معرفة نتيجة التنسيق والكلية التي ترشح لها كل طالب.

رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية

ويمكن لطلاب الثانوية الأزهرية معرفة نتيجة التنسيق من خلال رقم الجلوس الخاص بهم من الرابط الذي سننشره لهم في هذا الموضوع.

ولمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية يشترط أن يكون الطالب لديه رقم الجلوس الخاص به لأنه شرط للدخول على نتائج التنسيق وجود رقم جلوس الطالب.

ولمعرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية والحد الأدنى للقبول في الكليات من المربع في الأسفل أو بالضغط هنا.

وبعد معرفة نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية ومعرفة كل طالب وطالبة الكلية التي ترشح لها خلال العام الدراسي 2019/2020 فإنه يتمكن من طباعة بطاقة الترشيح للبدء في التقديم في الكلية التي ترشح لها.

وفي حال الرغبة في التحويل فإن جامعة الأزهر ستعلن عن مواعيد التحويل للطلاب الجديد والشروط المنظمة لهذا الأمر والضوابط والقواعد الخاصة بذلك.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.