رئيس التحرير أحمد متولي
 أخبار السويس الآن.. تعرف على أبرز أحداث المحافظة

أخبار السويس الآن.. تعرف على أبرز أحداث المحافظة

ينشر موقع شبابيك أخبار السويس الآن، في إطار تلبية ما يريده الجمهور، حيث تظهر المؤشرات البحثية، تزايد بحث المصريين على معرفة أخبار السويس.

شهدت محافظة السويس خلال الساعات الماضية العديد من الأحداث على النحو التالي:

مظاهرات مؤيدة للرئيس السيسي

من أهم أخبار السويس، ما عرضه الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج الحكاية، من لقطات فيديو حية من محافظة السويس لمظاهرات داعمة للرئيس السيسي، ومؤسسات الدولة.

وقال أديب خلال حلقة أمس إن قنوات الإخوان تجاهلت نقل هذه المظاهرات المؤيدة للدولة، متسائلًا: «لماذا لا تذيع قناة الجزيرة هذا الأمر؟»، مشيرًا إلى أن الإعلام المصري يتحدث وليس صامتًا.

وأضاف أن الأيام المقبلة ستشهد عديدًا من التظاهرات المؤيدة، متابعًا: «الأعداد كبيرة، دول ناس خايفة على بلدها وعارفة مصلحتها، وأنا ممكن أخلِّي المراسل من هناك يذيع لمدة ساعة».

المدينة الشبابية بالسويس

كشف وكيل وزارة الشباب والرياضة في السويس، سعيد محمد، أن أعمال الإنشاءات بمشروع بيوت الشباب والمدينة الشبابية، ستنطلق في شهر أكتوبر المُقبل لوضع الأساسات.

وبحسب تصريح لموقع مصراوي، زارت لجنة من وزارة الشباب والرياضة محافظة السويس؛ لمعاينة الأراضي المخصصة لتنفيذ هذا المشروع بمنطقة الملاحة، وخلال أيام تبدأ أعمال جس واختبارات التربة تمهيدًا لوضع الأساسات الخرسانية.

مشروع التأمين الصحي في السويس

ومن أهم أخبار السويس خلال الساعات الماضية ،كشف مدير مشروع التأمين الصحي الشامل الجديد، الدكتور أحمد السبكي، عن بدء تجهيز محافظات جنوب سيناء والسويس والإسماعيلية والأقصر وأسوان للتشغيل التجريبى للمنظومة الجديدة.

وأوضح السبكي في تصريح لليوم السابع، أنه يتم حاليا تطوير الوحدات الصحية والمستشفيات والمراكز الطبية لتكون جاهزة لأداء الخدمات للمواطنين، وفق أعلى معايير الجودة، مضيفا أن الميزانيات متوفرة لتجهيز مشتسفيات المرحلة الأولى.

وأشار إلى أن المستشفيات والوحدات سيتم تجهيزها بأحدث الأجهزة والمستلزمات الطبية لضمان تقديم الخدمة الصحية المميزة، مضيفا أن المريض محور اهتمام المنظومة وتابع: نسعى إلى تحقيق الرضاء الكامل للمريض عن المنظومة الجديدة.

عبدالله عبدالوهاب

عبدالله عبدالوهاب

مراسل موقع شبابيك بالجامعات المصرية، يقيم في محافظة الفيوم