رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم بنهائي الدوري

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم بنهائي الدوري

يرغب العديد من الجماهير في التعرف على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم بنهائي الدوري، التي تعد من أبرز المباريات التي كان يترقبها عاشقي كرة اليد.

يخوض كل من نادي الأهلي والزمالك مباراة في نهائي دوري قمة اليد بصالة الدكتور حسن مصطفى قمة اليد، ومنذ بداية اللقاء ويحاول الفريقين اقتناص كل فرصة للتقدم على حساب الفريق الآخر.

​​​​​​​​​​​​​​

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الدوري بكرة اليد

استهلت مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الدوري بكرة اليد، بتقدم زملكاوي عن طريق أحمد الأحمر، إلا أن النادي الأهلي سرعان مت حقق التعادل بل واستطاع أن يتقدم على الزمالك لنتيجة 4 مقابل 3 أهداف.

وفي جولة نارية استطاع الزمالك التقدم على النادي الأهلي بنتيجة 18 مقابل 14 هدف، لينهي الشوط الأول بتقدمه على المارد الأحمر.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كرة اليد اليوم

حاول الزمالك التماسك وتحقيق المزيد من الأهداف ليفوز بالجولة الثانية، حيث تمكن من أن يحصد على 19 هدف مقابل 15 لنادي الأهلي في بداية الشوط الثاني.

وتمكن الفريقين مع اقتراب نهاية المباراة من التعادل 23 مقابل 23، ليزداد اللقاء حماسًا بينهما وتشعل الأجواء في الشوط الثاني.

وسنقوم بإعلان النتيجة النهائية لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في كرة اليد فور إنتهاء الجولة الثانية، لتكون على علم بالفائز الأخير بعد تلك المباراة الحماسية.

انتهت الجولة الثانية من المبارة لصالح النادي الأهلي بنتيجة 26 مقابل 25 لنادي الزمالك، ليستعد إلى المباراة المقبلة في البطولة.

الجدير بالذكر، أن مباريات الأهلي والزمالك تلعب في نهائي دوري كرة اليد، اعتبارًا من يوم الجمعة 17 مايو على أن تستمر حتى يوم 21 من الشهر ذاته.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.