رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

معلق مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، حيث يعد من أبرز ما ينتظره العديد من الجماهير خلال الساعات الراهنة قبل انطلاق المباراة المرتقبة.

يواجه النادي الاهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024، يوم السبت 18 مايو، على أرضية المعلب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

معلق مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، والساعة 8 بتوقيت تونس.

تساءل العديد من جماهير المارد الأحمر عن معلق مباراة الاهلي والترجي في اللقاء المنتظر، حتى يتمكنوا من معرفة إلى من تنسب مهمة التعليق الرياضي، التي تعطي للمباراة جانب مميز وفريد من نوعه.

من المقرر إذاعة مباراة الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال شبكة قنوات بي إن سبورت، وهي الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

ويعلق على مباراة الأهلي والترجي المنتظرة كل من المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي الذي له قطاع كبير من الجماهير، وعلي محمد علي، ذلك في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي سيلتقي مع نظيره التونسي بمباراة الإياب يوم السبت الموافق 25 مايو الجاري في تمام الساعة 8 مساءً، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.