رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول الإنجليزي وام كيه دونز في «كأس كاراباو»

نتيجة الشوط الأول من مباراة ليفربول الإنجليزي وام كيه دونز في «كأس كاراباو»

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول الإنجليزي ونظيره ام كيه دونز، بتقدم الريدز بهدف وحيد، في المباراة التي تجمع بينهما مساء الأربعاء، في إطار مباريات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين «كأس كاراباو».

وجاء هدف ليفربول عن طريق قائده جيمس ميلنر، وذلك من خلال تصويبة قوية في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول، فشل حارس المرمى في التعامل معها على نحو جيد، فسكنت الشباك، ليخرج الريدز متوفقا في نصف المباراة الأول.

وتشهد مباراة ليفربول ونظيره ام كيه دونز، غياب نجمنا المصري محمد صلاح، عن صفوف الريدز، حيث استبعده المدرب الألماني من قائمة الفريق.

ويشار إلى أن هذه المباراة، هي الأولى التي تجمع الفريقين، اللذان لم يلتقيان من قبل طوال مسيرتهما.

وبخلاف نجمنا المصري محمد صلاح، استبعد المدرب الألماني يورجن كلوب من مواجهة الليلة، كل من: شاكيري، وأوريجي، وأليكسندر أرنولد، روبيرسون، فريجل فان دايك، فابينيو، وفينالدوم، هنديرسون.

ويعد استبعاد كل هؤلاء النجوم من لقاء اليوم صدمة لقطاع كبير من جماهير الريدز، نظرا لأن الكثير من فرق القسم الثاني والثالث تحقق مفاجآت أمام الفرق الكبرى.

وتشهد مباراة اليوم، مشاركة اللاعب الغيني، نابي كايتا، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تشيلسي، بكأس السوبر الأوروبي، الشهر الماضي.

ويغيب عن صفوف الريدز في هذه المباراة اللاعب السنغالي ساديو ماني، الذي تعرض لكدمة في مباراة تشيلسي بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 ويعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب في مباراة اليوم عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية مع الفريق.

موعد مباراة ليفربول وام كيه دونز

وتُقام مباراة ليفربول وام كيه دونز في تمام الساعة 8.45 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في  إطار مباريات الدور الثالث من «كأس كاراباو».

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وام كيه دونز

من المقرر أن تذاع مباراة ليفربول وام كيه دونز بشكل حصري على مجموعة  قنوات «بي إن سبورتس»، وذلك عبر قناة «بي إن سبورتس 2»

ويعلق على المباراة المعلق العماني الشاب أحمد البلوشي.

تشكيل ليفربول 

حراسة المرمى: كويمين كيليهر

خط الدفاع: كي يان هوفر،جو جوميز، لوفرين، ميلنر.

خط الوسط:  نابي كايتا، تشامبرلين، آدم لالانا

خط الهجوم: هارفي إليوت، ريان بريوستر، كورتيس جونز

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري