رئيس التحرير أحمد متولي
 وائل الإبراشي: «صيحات الغضب كلها بالفلوس والدولارات»

وائل الإبراشي: «صيحات الغضب كلها بالفلوس والدولارات»

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن المظاهرات التي يتم الدعوة إليها من جانب دولة قطر وتركيا والتنظيم الدولي للإخوان، مقابل حصول المشاركين على شيكات ودولارات.

وأضاف الإبراشي، خلال حلقته ببرنامج كل يوم، المذاع على قناة ON_E ، مساء الأربعاء: «كله بالفلوس صيحات الغضب كلها بشيكات ودولارات من قنوات الجزيرة ودولة تركيا والتنظيم الدولي للإخوان»، موضحا أن الدولا لمصرية تتعرض لحملة تشويه غير مسبوقة من جانب القنوات الإخوانية.

وتابع الإبراشي، أن هناك وهم اسمه محمد علي، الذي يتم استغلاله من جانب أعضاء جماعة الإخوان، والشعب بيكتشف هذا الأمر تدريجيا، قائلا: «اللي يقول إن المظاهرات شبايبة ومش موجود الاخوان فيها، أقوله اومال إيه اللي بيحصل من اللجان الاليكترونية لأعضاء الإخوان على السوشيال ميديا الذين يستهدفون هدم البلد».

برأي الإبراشي: «الإخوان هم اللي بيخطفوا في الآخر، وبيقولوا دلوقتي هنصفي كل من يختلفون معنا عند عودتنا للحكم».

ودعا الإعلامي عمرو أديب جموع الشعب المصري إلي الخروج والتنزة بالشوارع والحدائق المنتزهات يوم الجمعة القادم، بالتزامن مع الدعوات التي تم ترويجها للخروج للتظاهر.

وعرض أديب خلال حلقته ببرنامح الحكاية على قناة mbc  مصر، مساء الثلاثاء، فيديو لمذيع في قناة الشرق يدعى أحمد عطوان، يزعم وجود رئيس المخابرات المصرية في الإمارات على الرغم من تواجده مع الرئيس في أمريكا.

وجاء في الفيديوالذي نشره أديب للمذيع عطوان: «الليلة حاسمة وهذه المعلومات حصرا مدير المخابرات عباس كامل، ومحمود السيسي، الآن في الإمارات وليسوا في مصر».

وعلق أديب على الفيديو قائلا: «انا كده خوفت، ياجدعان ده بيشتغل في قنوات الشاورما بتاعت الإخوان، فين وعي الشعب أوعوا تصدقوا الكلام ده».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011