رئيس التحرير أحمد متولي
 السيسي يجتمع بمسئولي المخابرات والرقابة الإدارية والدفاع والداخلية ويوجههم لهذه المهام

السيسي يجتمع بمسئولي المخابرات والرقابة الإدارية والدفاع والداخلية ويوجههم لهذه المهام

التقى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء بوزير الدفاع محمد زكي ورئيس المخابرات العامة عباس كامل ورئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ورئيس هيئة الرقابة الإدارية اللواء شريف سيف الدين، ووزير الخارجية.

وتناول الاجتماع وفق المتحدث باسم الرئاسة بسام راضي، مستجدات الحرب على الإرهاب، وفي هذا الإطار وجه الرئيس بمواصلة أقصى الجهود لملاحقة العناصر الإرهابية.

وقال الرئيس السيسي إن مصر ستواصل مواجهة الإرهاب ومن يموله ويدعمه ويقف وراءه بكل قوة وحسم.

وأضاف أن الشعب المصري يعي حجم التحديات التي يواجهها الوطن، ويقدر التضحيات التي قدمها شهداء الوطن من أبناء القوات المسلحة والشرطة.

وتطرق الاجتماع إلى جهود استهداف البؤر الإجرامية والمتطرفة وتأكيد استمرارها حتى القضاء عليها، وذلك «بفضل العزيمة الراسخة لرجال القوات المسلحة والشرطة التي تمكنهم من الدفاع عن الوطن وأمنه على أكمل وجه».

ووجه السيسي بمواصلة الأجهزة المعنية تكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والتعامل بحزم مع الممارسات الاحتكارية وتشديد المحاسبة والمساءلة لكل من يثبت سعيه للتلاعب بالأسواق والتأثير عليها.

وذلك في ضوء ضمانة الحفاظ على استقرار الأسواق وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة، بهدف التخفيف من أعباء المواطنين، ولاسيما محدودي الدخل والفئات الأكثر احتياجا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر