رئيس التحرير أحمد متولي
 لعبة Call of Duty: Mobile.. رابط التحميل لهواتف أندرويد وiPhone

لعبة Call of Duty: Mobile.. رابط التحميل لهواتف أندرويد وiPhone

أطلقت شركة «Activision» المطورة للألعاب الإلكترونية لعبة «Call of Duty: Mobile» لأجهزة الهواتف الذكية بنظامي تشغيل أندرويد، وios لهواتف iPhone، وهي لعبة جماعية تلعب عبر الإنترنت بأكثر من طور للعب، وينشر «شبابيك» في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة باللعبة وروابط تحميلها لجميع أنواع الهواتف.

لعبة Call of Duty: Mobile

اللعبة مصممة حصريا للهواتف المحمولة، ويمكنك لعب خرائط وأطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان، وفي ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب، أو مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة، وأحداث الزومي المخيفة، أو طور قناص.

اللعبة متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمولة، ويمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة والمحادثة النصية والصوتية والصوتيات والرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة.

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty: Black Ops وCall of Duty: Modern Warfare® المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب.

يمكنك من خلال لعبك CALL OF DUTY: MOBILE فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile لهواتف أندرويد وiPhone

ويمكنك تحميل اللعبة للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد من متجر «PlayStore» من هنا.

كما يمكنك الاستمتاع باللعبة على هواتف شركة أبل التي تعمل بنظام IOS من متجر «AppStore» من هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة