رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم.. إصابة محمد صلاح

شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم.. إصابة محمد صلاح

نجح ليفربول الإنجليزي في مواصة سلسة انتصاراته المستمرة منذ بداية البريميرليج موسم 2019/2020 للمباراة الثامنة على التوالي، بتغلبه على ليستر سيتي بصعوبة شديدة.

ملخص وأهداف مباراة ليفربول وليستر سيتي

أحرز السنغالي ساديو ماني أول أهداف متصدر الدوري الإنجليزي في شباك ليستر سيتي، في الدقيقة 41 بعدما أرسل ميلنر تمريرة طولية استقبلها ماني بشكل مميز، وانفرد بشمايكل ليسدد الكرة أرضية على يساره معلنًا عن تقدم ليفربول.

وفي الدقيقة 80 أدرك ليستر سيتي هدف التعادل لفريق الثعالب عن طريق اللاعب جيمس ماديسون.

واستمر التعادل حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء والوقت المحتسب بدلا من الضائع إلى أن تحصل الريدز على ضربة جزاء سجلها جيمس ميلنر.

ليفربول ضد ليستر سيتي

وأقيمت مباراة ليفربول وليستر سيتي في إطار مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريمرليج»، وانطلقت في تمام الساعة الربعة عصرا.

أذيعت مباراة ليفربول وليستر سيتي بشكل حصري على مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» و تبث القناة على قناة «بي إن سبورتس اتش دي 5».

ودخل ليفربول صاحب الأرض والجمهور، لقاء اليوم وهو في المركز الأول برصيد 21 نقطة، حيث حقق الريدز الانتصار في جميع المباريات التي خاضها بالدوري هذا الموسم.

في المقابل دخل ليستر سيتي، المباراة وفي جعبته 14 نقطة، يحتل بها المركز الثالث في جدول المسابقة، متوفقا على 4 فرق من الستة الكبار في البريمرليج.

جدول هدافي الدوري الإنجليزي

قبل بدء الجولة الثامنة كان جدول ترتيب الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

  • سيرجيو أجويرو، لاعب مانشستر سيتي (8 أهداف)
  • أوباميانج، لاعب آرسنال (7 أهداف)
  • تامي أبراهام، لاعب تشيلسي (7 أهداف)
  • تيمي بوكي، لاعب نوريتش سيتي (6 أهداف)
  • رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي (6 أهداف)

 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري