رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني اليوم (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة في الدوري الإسباني اليوم (فيديو)

أكد نادي ريال مدريد اليوم السبت صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز «لا ليجا»، وابتعد بها عن أقرب منافسيه غرناطة الذي حل ضيفا عليه، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري، وتغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة

افتتح كريم بنزيما أهداف ريال مدرديد أمام غرناطة وأحرز الهدف الأول مبكرا وتحديدا في الدقيقة الثانية من هجمة مرتدة انطلق بها جاريث بيل على طرف الملعب ومررها أرضية للمهاجم الفرنسي الذي حولها داخل الشباك.

وسجل إيدين هازارد أول أهدافه مع فريقه الجديد ريال مدريد والمنتقل له في سوق الانتقالات الصيفية الماضي في شباك غرناطة  في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما استلم تمريرة من فالفيردي وأسكنها الشباك بطريقة رائعة من فوق الحارس.

وأضاف لوكا مودريتش الهدف الثالث للنادي الملكي في الدقيقة 61 واقترب الفريق الضيف من إدراك التعادل بتسجيله هدفين في الدقائق 67 و77، قبل أن ينهي خاميس رودريجيز اللقاء بإضافة الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ريال مدريد ضد غرناطة

واستضاف ريال مدريد على ملعبه «سنتياجو برنابيو» في العاصمة الإسبانية، فريق غرناطة الذي يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

وانطلقت مباراة ريال مدريد وغرناطة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، ونقلها تلفزيونيا «بي إن سبورت 3» بصورة حصرية في المنطقة العربية.

وأوقف ريال مدريد قطار غرناطة الذي يلاحقه وجعل الفارق بينهما أربع نقاط بعد أن استطاع الأخير أن يحصل على 14 نقطة من 7 مباريات والتواجد في المركز الثاني.تشكيل مباراة ريال مدريد وغرناطة

استعان المدير الفني لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان بأريولا في مركز حراسة المرمى بدلا من كورتوا المصاب، واحتفظ بموديريتش على مقاعد البدلاء لحساب فالفيردي في خط الوسط.

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي:

حراسة المرمى: أريولا.

خط الدفاع: كارفاخال، راموس، فاران، أودريوزولا.

خط الوسط: كاسيميرو، كروس، فالفيردي.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، بيل.

واحتفظ زيدان على مقاعد البدلاء بكلا من: التوبي، ميليتاو، لوكا مودريتش، خاميس، يوفيتش، إيسكو، رودريجو جوس.

وجاء تشكيل غرناطة على النحو التالي:

حراسة المرمى: روي سيلفا.

خط الدفاع: فيكتور دياز، دوراتي، خيرمان سانشيز، كارلوس نيفا.

خط الوسط: عزيز، أنخيل مونتورو، هيريرا.

خط الهجوم: خوسيه أنطونيو، سولدادو، داروين ماتشيز.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة