رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد صور المشاهير والفنانين مع محمد صلاح بعد فوزه بـ«رجل العام»

شاهد صور المشاهير والفنانين مع محمد صلاح بعد فوزه بـ«رجل العام»

حصد اللاعب محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، جائزة رجل العام في الشرق الأوسط لعام 2019، مساء الاثنين، في الحفل الذي نظمته مجلة «GQ» العالمية بمدينة دبي.

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين والمشاهير المصريين والعرب، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصري عقب تتويجه بالجائزة، بينهم الفنانة يسرا ومينا مسعود وجميلة عوض ولارا اسكندر وياسمين الخطيب.

ونشرت الكاتبة ياسمين الخطيب صورتها مع «صلاح» عبر حسابها بموقع تبادل الصور «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «أخيرًا التقينا.. مو صلاح، رجل العام لمجلة GQ في 2019»، وهي الصورة التي حظيت بتفاعل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

​​​​​​​
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Elkhateib (@yasmine.el.khateib) on

كما حرصت الفنانة يسرا على نشر صورتين لها مع محمد صلاح خلال الحفل، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، جمعتهما معًا بالممثلة جميلة عوض والمطربة لارا اسكندر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

والتقطت عدسات المصورين لقطة جمعت الفنان مينا مسعود ومحمد صلاح معًا خلال الحفل الذي قدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف، وشهد تتويج الفنان الكندي من أصل مصري بجائزة النجم الصاعد خلال العام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في كاحله خلال مباراة ليستر سيتي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، التي حسمها الريدز بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ولم يتواجد «صلاح» في معسكر منتخب مصر المقام حاليًا، إذ فضل الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري عدم الاستعانة به لإراحته.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر