رئيس التحرير أحمد متولي
 باسم يوسف ينشر صورا طريفة مع محمد صلاح.. ومعلقون: «ربنا يسترها.. جننت الواد الحيلة»

باسم يوسف ينشر صورا طريفة مع محمد صلاح.. ومعلقون: «ربنا يسترها.. جننت الواد الحيلة»

نشر الإعلامي الساخر باسم يوسف صورًا طريفة جمعته باللاعب المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه بموقعي فيس بوك وانستجرام، خلال حفل توزيع جوائز العام لمجلة «GQ» في نسختها بالشرق الأوسط.

وتولى باسم تقديم حفل توزيع الجوائز، الذي أُقيم مساء أمس الإثنين في مدينة دبي، وحصد «صلاح» جائزة رجل العام خلاله.

وتوالت التعليقات على الصور التي نشرها باسم عبر حسابه بصحبة محمد صلاح، وجاء بعضها كالآتي: «أنتوا الاتنين فخر العرب»، و«جننت الواد اللي حيلتنا يا دكتور»، و«لقاء العباقرة».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AN OBSESSED MOHAMED SALAH FAN (@salahaddict) on

وتحدث الإعلامي بطريقته الساخرة المعتادة عن محمد صلاح خلال فقرته الافتتاحية بالحفل، مشيرًا إلى أنه يحظى بجاذبية شديدة ليست كأي شخص آخر في مثل عمره، وقال ساخرًا: «حتى السمك لا يمكنه تجاوز سحر صلاح»، في إشارة إلى الصورة التي نشرها اللاعب مسبقًا في رحلة بحرية بعد اصطياده سمكة في يونيو الماضي.

​​​​​​​

وشهد الحفل حضور عدد من الفنانين والمشاهير المصريين والعرب، الذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية مع الفرعون المصري عقب تتويجه بالجائزة، بينهم الفنانة يسرا ومينا مسعود وجميلة عوض ولارا اسكندر وياسمين الخطيب.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في كاحله خلال مباراة ليستر سيتي، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، التي حسمها الريدز بنتيجة 2-1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة، واضطر على إثرها لمغادرة ساحة المباراة.

ولم يتواجد «صلاح» في معسكر منتخب مصر المقام حاليًا استعدادا لمواجهة بوتسوانا في الـ14 من الشهر الجاري، إذ فضل الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة حسام البدري عدم الاستعانة به لإراحته.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر