رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى: «الجزيرة تستهدف الوقيعة بين مصر وإثيوبيا»

أحمد موسى: «الجزيرة تستهدف الوقيعة بين مصر وإثيوبيا»

قال الإعلامي أجمد موسى، إن دولة قطر تقوم بالحرب على مؤسات الدولة والرئيس السيسي، مستغلة قناة الجزيرة التابعة في عرض فيديوهات مفبركة تستهدف الوقيعة بين مصر وإثيوبيا.

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الثلاثاء: «قناة الجزيرة أعدت تقريرا مفبركا منذ أيام حول سد النهضة، يظهر أن صفحة تنتمي لأثيوبيا كتبت رسالة للشعب المصري تبين أن خلاصة مشكلة نهر النيل ليس مع أثيوبيا وانما مع الرئيس السيسي، عندما وافق على البنود».

وتابع موسى، أن من وصفهم بصراصير قطر أنشأوا حساب وهمي وقالوا إنه منسوب لاثيوبيا، ومن بين أدمن الصفحة فرد يتواجد بقطر، والهدف من هذا الأمر ضرب العلاقة بين مصر واثوبيا وتهييج الرأي العام المصري على الرئيس والدولة، موضحا أن صفحة اثيوبيا الرسمية نفت أن يكون هذا الحساب رسمى للدولة وإنما هو مزور ويتعمد الإساءة للأشقاء المصريين.

وناشد مقدم برنامج على مسئوليتي، الإعلام المصري فضح هذه الأدوار المشبوهة التي تلعبها القنوات الإرهابية ضد مصر ومواجهتهم إعلاميا، مضيفًا :«الموضوع زاد عن كل الحدود».

وأضاف موسى، أن قنوات الفتنة تشن حربا إعلامية شرسة على مصر لن تتوقف وستستمر، متسائلًا :«هل الصراصير اللي موجودين في الجزيرة وقطر زعلانين على الشعب المصري؟»، وأكمل «إنتوا مالكوا.. المهم مين هيضحك في الآخر.. إحنا عارفين من سيضحك في الآخر».

وفي فقرة أخرى هاجم الإعلامي أحمد موسى،  ثورة 25 يناير التي أطاحت بالرئيس الأسبق حسني مبارك، قائلا: «عملت لينا ايه 25 يناير؟!، هيا اللي ضيعت مياه النيل مننا»

وقدم مقدم برنامج على مسئوليتي، العزاء في وفاة الفنان طلعت زكريا، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان شمتت في وفاة الفنان الراحل طلعت زكريا، «طباخ الرئيس».

وأضاف أحمد موسى، خلال حلقته ببرنامج على مسئوليتي، أن البعض يشمت في وفاة الفنان طلعت زكريا لأنه كان له رأي معارض لـ25 يناير، وهذا أمر طبيعي فالجميع له رأي فى في يناير.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011