رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد موسى للمصريين: «اعملوا لايك لصفحتي على فيس بوك.. الإخوان عاوزين يقفلوها» (فيديو)

أحمد موسى للمصريين: «اعملوا لايك لصفحتي على فيس بوك.. الإخوان عاوزين يقفلوها» (فيديو)

دعا الإعلامي أحمد موسى، جموع الشعب المصري إلي دعم وعمل إعجاب لصفحة برنامج على مسئوليتي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال موسى خلال تقديم حلقته ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، مساء السبت: «تنظيم الإخوان عاوزين يقفلوا صفحة البرنامج بأي شكل من الأشكال، تتعرض الصفحة لعمليات اختراق، ادعموا صفحة برنامج على مسئوليتي ضد الهجمات الميليشيات الإليكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية بسرعة».  

كما دعا مقدم برنامج على مسئوليتي، المصريين إلى المشاركة في هاشتاج باسم #السفاح_أردوغان، للتنديد بالعملية العسكرية في سوريا.

وبث موسى فيديو قال إنه للقوات التركية وعناصر من جبهة النصرة أثناء تنفيذ إحدى العمليات التى أسفرت عن مقتل 9 أفراد قائلا: «السفاح اردوغان يطلق الميليشا التركية الإخوانية لقتل الشعب السوري».

وتواصل القوات التركية قصفها على مواقع جماعات مسلحة كردية في شمال شرق سوريا، مما أجبر عشرات الآلاف على الفرار حيث قتل العشرات في هجوم عبر الحدود على قوات حليفة للولايات المتحدة تسبب في انتقادات لاذعة في واشنطن للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

الهجوم التركي على قوات سوريا الديمقراطية المدعومة من الولايات المتحدة بدأ بعد أيام من سحب ترامب للقوات الأمريكية من المنطقة​​​​​​​.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011