رئيس التحرير أحمد متولي
 بنهاية الأسبوع الـ 13 لعرضه بالسينمات.. الفيل الأزرق 2 يحقق رقم قياسي جديد

بنهاية الأسبوع الـ 13 لعرضه بالسينمات.. الفيل الأزرق 2 يحقق رقم قياسي جديد

مازال فيلم «الفيل الأزرق2» يتربع على قمة السينما محققا أعلى إيرادات في تاريخها، وبنهاية الأسبوع الثالث لعرضه بدور العرض وصلت المحصلة الإجمالية للإيرادات 103 مليون جنيه، ويقترب من تحقيق 105 مليون جنيه ليكون بذلك أول فيلم يحقق هذه الإيرادات في تاريخ السينما المصرية، محققا رقما قياسيا جديد.

فيلم الفيل الأزرق2، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز وإشراف عام المنتج أحمد بدوى، ويضم نفس فريق عمل الجزء الأول وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيزونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى ومروان يونس، كما يظهرالفنان إياد نصاروعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد.

وتدور أحداث فيلم الفيل الأزرق2، والتي تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، باستدعاء الدكتور يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

وألمح الكاتب أحمد مراد كاتب الرواية في مداخلة هاتفية مع راديو «إنرجي»  التي أخذ عنها الفيلم إنه ربما يكون هناك جزء ثالث لأن قصة الفيل الأزرق تحتمل أن يكون هناك أكثر من جزء، ولكن ليس هناك أخبار أكيدة عن البدء أو التحضير لجزء ثالث.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري