رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة محمد صلاح.. هل يلحق بمعسكر المنتخب المصري القادم؟

إصابة محمد صلاح.. هل يلحق بمعسكر المنتخب المصري القادم؟

استفسر الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة الكابتن حسام البدري، على حالة المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس الأحد خلال مباراة فريقه أمام توتنهام في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

هل ينضم محمد صلاح لمعسكر منخب مصر؟

وبحسب تقارير محلية جاء الرد من الفريق الإنجليزي لجهاز المنتخب الوطني في اتصالات تلفونية متبادلة بأن الإصابة غير مقلقة.

وأوضح مسئولو المنتخب أن الإصابة لن تمنع محمد صلاح من الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

إصابة محمد صلاح

وسقط صلاح على أرضية الملعب مصابا دون تدخل من أحد قبل نهاية المباراة، في الدقيقة 84 تحديدا، مع شكوك في احتمالية تجدد إصابته في الكاحل التي تعرض لها امام ليستر سيتي.

وكان صلاح أصيب في مباراة الجولة الثامنة من الدوري أمام ليستر سيتي، بعد تدخل عنيف من لاعب الثعالب تشودري غاب على إثرها اللاعب عن مباراة مانشستر يونايتد في الجولة التاسعة التي تعادل فيها الريدز.

وانتهت مباراة ليفربول وتوتنهام بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، وأحرز محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وبعد اللقاء ارتفع رصيد ليفربول من النقاط إلى 28 من 10 مباريات لعبها حتى الآن فاز في 9 منها، وتعادل في مباراة الجولة التاسعة مع مانشستر يونايتد.

وعلى الجانب الآخر يعاني توتنهام الذي كان ضمن المربع الذهبي في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، ونجح في الوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيحتل حاليا المركز العاشر في جدول الترتيب بعدما حصد 12 نقطة فقط من 10 مباريات.

ونجح ليفربول لتوسيع فارق النقاط بينه وبين مانشستر سيتي ويحتل المركز الثاني بفارق 6 نقاط كاملة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة