رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية (5-5)

شاهد ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية (5-5)

شهدت مباراة ليفربول وأرسنال في دور الستة عشر تسجيل 10 أهداف كاملة خلال أحداث اللقاء، بالإضافة إلى 9 أهداف في ركلات الترجيح في لقاء مثير، وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف مباراة ليفربول وأرسنال.

ملخص مباراة ليفرربول وأرسنال

استقبل أرسنال هدفًا في وقت مبكر من عمر المباراة بالدقيقة 6 بعدما أرسل أوكساليد تشامبرلين عرضية من الجانب الأيمن أسكنها موستافي في مرمى فريقه بالخطأ أثناء محاولة إبعادها.

وأحرز لوكاس توريرا هدف التعادل لصالح أرسنال في الدقيقة 19 بعدما صوب ساكا كرة ارتدت من الحارس إلى اللاعب الأوروجوياني ليسكنها الشباك.

وتقدم مارتينلي لصالح أرسنال في الدقيقة 26 بعدما سقطت الكرة من يد الحارس كيليهير، فسددها البرازيلي في سقف المرمى.

وأضاف مارتينلي الهدف الثالث لصالح أرسنال في الدقيقة 36 بعدما حصل على عرضية أرضية من جانب ساكا الذي حصل عليها بعد لعبة رائعة من أوزيل، ليقوم البرازيلي بتسديد الكرة في الشباك مضيفًا الهدف الثاني لنفسه.

وسجل جيمس ميلنر هدف تقليص النتيجة في الدقيقة 43 من ركلة جزاء سددها بإتقان بعدما ذهب حارس المدفعجية جهة اليسار بينما سددها الانجليزي المخضرم على يمينه.

صنع مسعود أوزيل هدفًا رائعًا بعدما استعاد الكرة قبل أن تخرج وأعادها إلى ميتلاند نيلز في مواجهة المرمى ليسجل الهدف الرابع لأرسنال في الدقيقة 54.

وعاد تشامبرلين ليقلص النتيجة بتسجيل الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 57 بعدما استخلص الكرة من الدفاع وصوب يمينية صاروخية سكنت شباك أرسنال.

وأحرز ويلوك هدف أرسنال الخامس، في الدقيقة 70 ولم يكن الأمر بغريب أن يكون من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وتعادل أوريجي من جديد لليفربول في الدقيقة 90+4 بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيمن بمقصية رائعة لم يتمكن حارس أرسنال من التعامل معها.

واستطاع ليفربول أن يحسم ركلات الجزاء لصالحه، بعدما سدد كافة لاعبيه في المرمى، فيما أهدر داني سيبايوس ركلة واحدة لتنتهي ركلات الترجيح بنتيجة 5-4، ويتأهل ليفربول لبربع نهائي البطولة.

مباراة ليفربول وأرسنال

انطلقت مباراة ليفربول وأرسنال أمس الأربعاء، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

واحتضن معقل ليفربول «أنفيلد» مباراة الفريق أمام أرسنال في إطار منافسات دور الستة عشر في بطولة كأس رابطة الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع ليفربول الحاصل على لقب دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية من البطولة القارية للأندية الأفضل في العالم، ومتصدر الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي، الاستمرار في المنافسة للفوز بجميع البطولات الممكنة في ظل صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمرار دفاعه عن لقب دوري الأبطال بتواجد المدير الفني المخضرم يورجن كلوب، ومجموعة رائعة من اللاعبين على رأسها محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرجيل فان دايك.

ونقلت قناة «بي إن سبورت إتش دي 2» مباراة الأمس بين فريقي أرسنال وليفربول، حيث تمتلك الشبكة حقوق بث جميع مباريات الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بما فيها كأس الرابطة.

ودخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الأخير على توتنهام بنتيجة هدفين لهدف، والابتعاد أكثر بالصدارة عن بطل النسخة الماضية من المسابقة وأقرب منافسيه مانشستر سيتي الذي يأتي خلف الريدز بست نقاط كاملة.

وعلى الجانب الآخر تراجع أرسنال إلى المركز الخامس في جدول الترتيب بالتعادل في الجولة الماضية مع كريستال بالاس بهدفين لكل فريق، والخسارة في الجولة التي سبقتها على يد شيفيلد يونايتد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة