رئيس التحرير أحمد متولي
 رجل «خمسيني» حاول اغتصاب امرأة فقتلته وتخلصت من الجثة بهذه الطريقة

رجل «خمسيني» حاول اغتصاب امرأة فقتلته وتخلصت من الجثة بهذه الطريقة

شهدت محافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، قامت بها ربة منزل ضد  مزارع في العقد السادس من عمره بـ 3 طعنات، بعد محاولة اغتصابها تحت تهديد السلاح.

تعود الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد وصول جثة «السيد م » 56 عاما، يعمل مزارع ومقيم بعزبة 3 رمسيس بمركز صان الحجر، للمستشفى العام، وبفحص الجثة تبين إصابته بـ 3 طعنات، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى وإخطار نيابة الحسينية للتحقيق.

وكشفت التحقيقات عن قيام « دعاء ال» 19 عاما «ربة منزل»، مقيمة في رمسيس صان الحجر، بارتكاب واقعة القتل وتمكنت بمساعدة زوجها «محمد ع» 24 عاما، وخاله من قتل المجني عليه والتخلص من جثته في الترعة.

ودافعت المتهمة عن نفسها خلال التحقيقات بحسب موقع «صدى البلد»، بقولها «كنت بدافع عن نفسي، أنا بريئة» وذلك عقب قيامها بتمزيق جسد المجني عليه.​​​​​​​

وأوضحت التحقيقات تفاصيل الواقعة، حيث أن الزوجين يقيمان بمنزل إيجار بالطابق الأرضي ملك المجني عليه، منذ شهر، وأن المجني عليه حاول معاكسة الزوجة فصدته، وصباح يوم الحادث، استغل تواجد زوجها بالعمل وتواجدها بمفردها بالمنزل، وطرق بابها وعندما فتحت الباب وضع سلاحا أبيض مطواة على رقبتها، وحاول اغتصابها بالقوة، بعد ضربها على رأسها، وعندما فاقت قامت بقتله بالسكين وإصابته بـ 3 طعنات، وتخلصت من الجثة بجوار ترعة بالقرية وتخلصت من سلاح الجريمة بمساعدة زوجها وخاله.

واعترفت الزوجة بالجريمة عند عرضها على النيابة العامة، وأرشدت عن السلاح الذي تخلصت منه بالمصرف، بمساعدة زوجها وخالها وتم إحالتهم إلى النيابة العامة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011