رئيس التحرير أحمد متولي
 التشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. هل يشارك محمد صلاح؟

التشكيل المتوقع لليفربول أمام كريستال بالاس.. هل يشارك محمد صلاح؟

يستضيف فريق كريستال بالاس، مساء اليوم السبت، فريق ليفربول متصدر جدول الترتيب، على استاد ملعب «سيلهرست بارك»، ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يسعى فريق ليفربول مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته للبريميرليج، والابتعاد بفارق النقاط عن أقرب منافسيه، لحسم لقب الدوري الإنجليزي مبكرا، وكذلك الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم.

وكانت شكوك قد أثيرت حول مشاركة النجم المصري محمد صلاح، مع فريقه ليفربول أمام كريستال بالاس اليوم، عقب تقارير أشارت إلى عدم اكتمال شفائه من الإصابة، وقد صرح الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق أن صلاح أجرى حصة تدريبية أمس للوقوف على مدى مشاركته في مباراة اليوم، حيث أن الأصابة لا يزال يعاني منها، وفي انتظار الحصة التدريبية اللاحقة.

وقد غاب «صلاح» عن مباراتي منتخب مصر الأخيرة أمام كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، حيث كان يعاني من إصابة في الكاحل، تفاقمت خلال مباراة مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر.

من جهة اخرى، يسعى فريق كريستال بالاس إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق نتيجة إيجابية أمام ليفربول، وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري، الذي يحل فيه في المركز في المركز الثاني عشر.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقناة الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتذاع على قناة «beIN SPORT HD 2».

التشكيل المتوقع لليفربول وكريستال بالاس

من المتوقع أن يخوض فريق ليفربول مباراته بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، ديان لوفرين، فيرجيل فان دايك، جيمس ميلنر

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم

خط الهجوم: ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، ديفوك أوريجي

تشكيل كريستال بالاس

في حراسة المرمى: غايتا

خط الدفاع: مارتين كيلي، تومكنز، كاهيل، فان آنهولت

خط الوسط: تاونسند، كوياتي، ميليفوجيفيتش، مكارث

في الهجوم: جوردان آيو، زاها

ويحتل ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الثاني والثالث بفارق 8 نقاط، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.