رئيس التحرير أحمد متولي
 تخفيضات الأحذية على «سوق.كوم» تصل إلى 50% وأسعار تبدأ من 70 جنيها

تخفيضات الأحذية على «سوق.كوم» تصل إلى 50% وأسعار تبدأ من 70 جنيها

انطلق موسم تخفيضات الجمعة البيضاء في مصر على كافة المتاجر الإلكترونية التي تتسابق لاستقطاب العدد الأكبر من بين الملايين التي تنتظر مهرجان العروض السنوي في نوفمبر.

وبرغم أن موعد الجمعة البيضاء «Black Friday» يوافق هذا العام 29 من نوفمبر الجاري، أعلنت العديد من المتاجر الإلكترونية عن عروضها مبكرا، ونستعرض في هذا التقرير تخفيضات الأحذية على متجر «سوق.كوم».

ويقدم متجر «سوق.كوم» خلال نوفمبر الجاري تخفيضات هائلة على الأحذية تصل إلى 50% على جميع الأنواع، والاسعار تبدأ من أقل من 70 جنيها.

تخفيضات الأحذية على «سوق.كوم»

ويضم متجر «سوق.كوم» آلاف الأشكال والموديلات من الأحذية الرجالي والحريمي والأولادي مصنعة من قبل العديد من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة، ومن بينها أديداس، ونيو بالانس، وكروكس، وريبوك، ونايكي، وأندورا، وسكيتشرز وغيرها.

وفيما يلي عددا من العروض على الأحذية من «سوق.كوم»:

  • حذاء للجري دورامو لايت للرجال من شركة أديداس بخصم 50%، وبسعر 817 جنيها بدلا من 1635 جنيه، ويمكنك الوصول للعرض من هنا.

  • حذاء فلات سهل الارتداء للنساء من شركة برلين بعدد من الألوان، يأتي بخصم 37% وبسعر 125 جنيه، وللاستفادة بالعرض اضغط هنا.

  • سنيكر بتصميم عصري مناسبب للجنسين من الرجال والنساء بألوان مختلفة، بتخفيض 49% وسعر 139 جنيها بدلا من 275 جنيها، متوفر من هنا.

  • وضمن العروض حذاء قماش سهل الارتداء بأكثر من لون وبسعر 69 جنيها فقط، ويمكنك مشاهدته على الموقع من هنا.

  • وبتخفيض 29% يباع حذاء كاجوال بدون رباط للنساء من جرينتا بخامة كشمير، وبسعر 95 جنيها، ولمزيد عن العرض وطلبه اضغط هنا.

  • ويمكنك الاطلاع على كافة العروض والتخفيضات على الأحذية على «سوق.كوم» عبر الرابط من هنا.

عروض الجمعة البيضاء

وتتنافس المتاجر الشهيرة سواء الإلكترونية مثل «جوميا» و«سوق.كوم» و«نون» والمتاجر الفعلية مثل كارفور، والمولات التجارية وحتى الباعة الصغار على تقديم العروض والتخفيضات على السلع والمنتجات والتي ينتظرها الملايين في النصف الأخير من شهر نوفمبر من كل سنة.

يحل موعد الجمعة البيضاء يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر كل سنة، ويكون اليوم التالي ليوم عيد الشكر، تزامنا مع بداية موسم شراء هدايا أعياد الميلاد باعتباره تقليد غربي.

ولا يتقيد موعد الجمعة السوداء بتاريخ رقمي لزاما أن يوافقه كل عام، ويتغير كل سنة.

وفي العام الحالي 2019 توافق الجمعة السوداء يوم الجمعة 29 نوفمبر، في حين أن العام الماضي كان موعده 23 نوفمبر.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة