رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. هل يشارك محمد صلاح؟

موعد مباراة ليفربول ونابولي والقنوات الناقلة.. هل يشارك محمد صلاح؟

يستقبل فريق نادي ليفربول الإنجليزي، غدا الأربعاء، فريق نادي نابولي الإيطالي على ملعب أنفيلد، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ونابولي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء على قناة beIN SPORTS HD 2

ويريد ليفربول من خلال هذ اللقاء الثأر من نابولي، بعد الهزيمة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بمدينة سان باولو بهدفين نظيفين، وفي حال فوز ليفربول فإنه بذلك يعزز صدارته .

وعلى الرغم من أن الفريق الإيطالي لم يتعرض إلى أي خسارة فإن نابولي يحتل المركز الثاني بعد ليفربول برصيد ثمانية نقاط، حيث فاز في مباراتين وتعادل في لقائين آخرين.  

هل يشارك محمد صلاح في مباراة نابولي؟

ومن المتوقع أن يكون الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول أساسيا في تشكيلة المدرب الفني للفريق يورجن كلوب، حيث يسعى صلاح من خلال هذا اللقاء لمعاودة التهديف مرة أخرى بعدما فشل في التسجيل خلال آخر مباراة للريدز أمام جينك البلجيكي في البطولة الأوروبية الابرز، كما يأمل في رفع رصيده من الأهداف لـ 4 أهداف هذا الموسم.

وتحدثت صحف إنجليزية عن التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول في هذا اللقاء، حيث يأتي في حراسة المرمى أليسون بيكر، وفي خط الدفاع روبرتسون، وفان دايك، ولوفرين، وآرنولد، وفي خط الوسط، فينالدوم، وفابينيو، وتشامبرلين، وفي خط الهجوم ماني، وفيرمينو، وصلاح.

أما نادي نابولي فمن المتوقع أن يكون في حراسة المرمى أليكس ميريت، وفي خط الدفاع فوزي غلام، وخاليدو كوليبالي، وكوستاس مانولاس، وجيوفاني دي لورينزو، وفي خط الوسط لورينزو إنسيني، وفابيان رويز، وآلان، وخوسيه كاييخون، وفي خط الهجوم فيرناندو يورينتي، وميليك.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011