رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تستأنف مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2019/2020 بداية من اليوم الثلاثاء، وتحديدا الجولة الخامسة، والتي تشهد مواجهات قوية قد تحسم عدد كبير من الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر، وتتجه أنظار عشاق الكرة العالمية إلى المواجهة النارية التي تجمع فريقي يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

ويمكنكم من خلال هذا التقرير مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بث مباشر عبر الإنترنت عبر نافذة متضمنة تغنيك عن الحاجة للانتقال لروابط خارجية وبتعليق عربي، ويمكنك المشاهدة بجودة عالية أو جودات مختلفة تناسب سرعة الإنترنت لديك.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بث مباشر

تنطلق مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.

ويستضيف ملعب يوفنتوس مباراة اليوم بين فريقي يوفنتوس وأتلتيكو مدريد.

والتقى الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب أتلتيكو مدريد وتعادل الفريقين بنتيجة هدفين لمثليهما.

واستطاع يوفنتوس الفوز في المباريات الثلاث اللاحقة للتعادل مع أتلتيكو مدريد، ويمتلك في رصيده من النقاط 10، ويصعد به الفوز في مباراة اليوم مباشرة إلى الدور المقبل.

وعلى الجانب الآخر فاز أتلتيكو مدريد في المباراتين اللاحقتين للتعادل مع يوفنتوس وخسر في اللقاء الأخير، ويحتل المركز الثاني برصيد سبعة نقاط ويحتاج للفوز بشدة في مباراة اليوم

وتعطي توقعات محرك البحث الشهير جوجل بشأن نتيجة المباراة احتمالية الفوز الأكبر ليوفنتوس صاحب الأرض بنسبة 42%، في مقابل 27% لاحتمالية فوز باريس سان جيرمان، و31% لاحتمال التعادل.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» مباريات دوري أبطال أوروبا بالكامل، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث المنافسات الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويلجأ الكثير من محبي كرة القدم العالمية للمشاهدة المجانية على الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية التي تنقل المباريات، كما يلجأ البعض إلى المشاهدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية.

وتجدون فيما يلي نافذة لمشاهدة بث مباشر مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا بجودة عالية، وفي حال توقف البث اضغط على زر تحديث القناة.

يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

ولا تصب المواجهات المباشرة بين الفريقين في نصيب صاحب الأرض يوفنتوس الذي فاز في مباراة وحيدة من أصل الخمس الأخيرة التي خاضها أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري الأبطال، حيث خسر في مواجهتين وتعادل في أخريين.

ولأتلتيكو مدريد رقم جيد في تاريخ مبارياته أمام الفرق الإيطالية في دوري الأبطال حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في ثلاث وخسر واحدة فقط.

نقطة النور الوحيدة في طريق يوفنتوس أنه لم يخسر إلا مرة وحيدة في آخر 23 مباراة لعبها على أرضه لعبها في دوري أبطال أوروبا على ملعبه في مرحلة المجموعات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة