مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تبدأ اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2019/2020، وتشهد العديد من المواجهات الهامة التي قد تحسم عدد كبير من الفرق المتأهلة إلى دور الستة عشر، ومن بينها قمة المجموعة الأولى بين المتصدر باريس سان جيرمان وصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة القارية للأندية الأغلى في العالم.

ويمكنكم من خلال هذا التقرير مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر عبر الإنترنت عبر نافذة متضمنة تغنيك عن الحاجة للانتقال لروابط خارجية وبتعليق عربي، ويمكنك المشاهدة بجودة عالية أو جودات مختلفة تناسب سرعة الإنترنت لديك.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان بث مباشر

تنطلق مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب في إطار منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات.

ويستضيف ملعب سنتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في العاصمة الإسبانية مباراة اليوم بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

والتقى الفريقان في الجولة الأولى من دور المجموعات على ملعب حديقة الأمراء بباريس وتغلب الفريق الفرنسي حينها.

واستطاع باريس سان جيرمان تحقيق الفوز في المباريات الأربع التي خاضها بدور المجموعات حتى الآن ليحقق العلامة الكاملة ويصل للنقطة 12 لضمان التأهل إلى الادوار الإقصائية.

وعلى الجانب الآخر بدأ ريال مدريد دور المجموعات بخسارة من الفريق الباريسي، وتعادل في الثانية مع كلوب بروج، إلا أنه انتفض على حساب جلطة سراي وفاز عليه ذهابا وإيابا واحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط.

وتعطي توقعات محرك البحث الشهير جوجل بشأن نتيجة المباراة احتمالية الفوز الأكبر لريال مدريد صاحب الأرض بنسبة 42%، في مقابل 33% لاحتمالية فوز باريس سان جيرمان، و25% لاحتمال التعادل.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورتس» مباريات دوري أبطال أوروبا بالكامل، باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث المنافسات الخاصة بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويلجأ الكثير من محبي كرة القدم العالمية للمشاهدة المجانية على الإنترنت من خلال المواقع الإلكترونية التي تنقل المباريات، كما يلجأ البعض إلى المشاهدة عبر الأقمار الصناعية الأجنبية.

وتجدون فيما يلي نافذة لمشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا بجودة عالية، وفي حال توقف البث اضغط على زر تحديث القناة.

​​​​​​​ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

ويتفوق ريال مدريد على باريس سان جيرمان في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما حيث التقيا تسع مرات فاز الملكي في أربع منها مقابل ثلاث للفريق الباريسي وحسم التعادل مواجهتين.

وفي 4 مباريات لعبها ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان على ملعبه فاز في ثلاث وخسر في واحدة.

ويتطلع ريال مدريد إلى الفوز في لقاء اليوم للصعود إلى النقطة العاشرة وضمان التأهل إلى الدور المقبل، مع بقاء الأمل في إنهاء دور المجموعات متصدرا.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا