رئيس التحرير أحمد متولي
 خالد النبوي يفاضل بين «أحمس» و«خالد بن الوليد» و«سعد الشاذلي» لدراما رمضان

خالد النبوي يفاضل بين «أحمس» و«خالد بن الوليد» و«سعد الشاذلي» لدراما رمضان

وجه الفنان خالد النبوي، تساؤلا يستطلع فيه آراء الجمهور، عن الشخصية التي يرغب في إدائها بعمل درامي يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

وكتب «النبوي» على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا «الجمهور الحبيب.. إيه الشخصيه اللي تحبوني أمثلها في رمضان 2020.. منتظر رأيكم».

ويفاضل النبوي بين Hكثر من شخصية تاريخية ما بين فرعونية وإسلامية وعسكرية، لتجسيدها خلال عمل درامي يعرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح المسلسل التاريخي «ممالك النار»، الذي يعرض حاليا عبر مجموعة قنوات «إم بي سي».

وأفصح النبوي في تغريدة جديدة اليوم السبت، عن أكثر الشخصيات التي تم التوافق على تجسيدها بعد استطلاع آراء جمهوره على السوشيال ميديا.

وأشار النبوي إلى أن «أكتر الشخصيات إلى الآن.. أحمس، تحتمس، اخناتون، رمسيس الثاني، إبراهيم باشا، خالد بن الوليد، سعد الشاذلي.. من فضلكم عايز جواب نهائي».

وقام خالد النبوي ببطولة مسلسل «ممالك النار»، من إنتاج شركة «جينوميديا»، وشاركه في البطولة كوكبة من نجوم الدراما في العالم العربي، منهم ، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس.