رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديوهات جوهرة الإباحية.. صورت عبر الهاتف في الدقي

فيديوهات جوهرة الإباحية.. صورت عبر الهاتف في الدقي

أوضحت التحريات الأمني، أنه بعد فحص الفيديهات الإباحية المنشورة للراقصة جوهرة، يرجح أنه تم تصويرها عن طريق «هاتف محمول»، داخل شقة سكنية بمنطقة الدقي.

ونقلت مواقع محلية، عن مصادر أمنية، أن القوات تواصل البحث عن المسئول عن نشر تلك الفيديوهات، لتحديده واستجوابه حول ملابسات الواقعة، التي من شأنها التحريض على الفسق.

وذكرت المصادر أنه في حالة ثبوت ما يتردد على لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات بأنه زوج الراقصة جوهرة، لا يجرم القانون موقفهما، بينما يتعرض الشخص الذي قام بنشر المقاطع للحبس.

يشار إلى أن محكمة الجيزة، كانت قد قضت بحبس الراقصة جوهرة فى أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها التحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور.

كما أعلن الشاب خالد احمد الذي ظهر مع جوهرة في الفيديوهات الإباحية، أنه متزوج منها منذ فترة، وقال عبر «انستجرام»: «أن الفيديوهات والصور التي تم تداولها ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية».

وأكد أن تسريب الصور جاء بعد أن تم سرقة هاتفه من قبل ما وصفهم بأصدقائه، قائلا: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده».

 

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة